القلب المجروح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


مـــنــتــديــات الـــقـــلـــب الـــمـــجـــروح
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قلبي غاب عني ...

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:06 am

قلبي غاب عني
للكاتبـــــه: عيــوز القايلـــه (خوخــه(


هــااي اول قصــــــة اكتبهــــــا اتمنـــى انهـــا تعيبكــــــمـ بس تراا اسلوبي بدائــي
ونور في الظــلامـ ساعدتنـــي في كتابتهـــــــا*102*


*997* !! قــ ـ ! ـ ــ ل ــبـ ـ ـ ! ـ ـ ــي غ ــ ـ ! ـ ـ ــاب عـــ ـ ! ــ ن ــ ! ـ ــي !!*997*


اليــــد العــــود : غيـــــث ( بــو بطـــي ) ]متوفـــي [
اليــــده العـــوده : نافجــــــه ) امـ بطــي ) ] متوفيــــه[

وعندهــــــمـ ثـــلاث اولاد ) بطــي , معضــد , حمـــد(


العايلــــــه الاولــــى [ 1 ]
عايلــــة بطـــي بــن غيــث
بطـــي ) بــوشهـــاب ( ومــاخــذ مــوزه ( امـ شهـــاب )
وعندهــــمـ :
1- شهــــــاب : ماخـــذ غايــه وعندهــمـ:
هــزاع 19 .. ثاني سنه في الجامعه ..يدرس طيران
, مبخــوت 18 ..اول سنه في الجامعه يدرس اعلام
, هنــد 17 ..ثانزيه عامه..مدرسة الصفوح
, شــوق 15..اول ثانوي.. مدرسة الصفوح

2- شيخـــه: ماخذنهــا سعــود وعندهـــمـ :
مطــر 20 ..يشتغل في الشركة
, ثانـــي 19 ثاني سنة في الجامعه ..ويدرس بزنس
, ميــره 18..اول سنه في الجامعه ..تدرس طب
, مهــره 17..ثانوية عامة..مدرسة الصفوح

3- عبيــــد: ماخـــذ وضحـــه وعندهـم:
سلطـــــان 18.. اول سنة في الجامعه..
, سلامـــه 17 ..ثانوية عامه..مدرسة الصفوح
, حمـــده 16..ثاني ثانوي..مدرسة الصفوح

....

العايلـــــه الثانيـــــه [ 2 ]
عايلــــة معضـــد بــن غيــث
معضــد ) بــوخالــد ( وماخـــذ شمســـه ) امـ خالـــد (
وعندهــــمـ :
1 – خالــــد :ماخــذ رابعـــه وعندهــمـ:
مايـــد 27 (معـرس وعنده طحنــون ومنصور وعميـر والعنــود ,, وحرمتــه بخيتــه ) ,, مبــاركـ 21 ..يشتغل في الشركة
, سعيـــد 20 ..ثالث سنة في الجامعه..يدرس اقتصاد
, سهــيل 19 ..
, مــروان 18 ..ثاني سنه في الجامعه..يدرس اعلام
, رفيعــه 17..ثانوية عامة...مدرسة الصفوح

2- خولـــة : ماخذنهــا عبــداللـــه وعندهــمـ :
راشــد 20 ..ثالث سنة في الجامعه ..ويدرس هندسه معماريه
, ذيــاب 19 ..ثاني سنة في الجامعه ..ويدرس طيران
, ظبيــه 17..ثانوية عامة..مدرسة الصفوح
, عفــرا 16..ثاني ثانوي..مدرسة الصفوح

4- خديـــّه : ماخذنهـــا سالمـ وعندهـــمـ:
احمـــد 27 (معــرس وعنـده :حمــد , عاشـــه ,ناصــر ,,,,وحرمتــه شمــه), محمــد25 (معـــرس وعنــده : فاطمــه وعلــي وحرمتـــه لطيفـــه )
,مريم 19..ثاني سنة في الجامعه..تدرس تاريخ

...

العايلــــــه الثالثـــــــه [ 3 ]
عايلـــــــة حمــــد بــن غيـــث
حمــد ماخــذ شيخـــه وعندهــمـ:
1- حارب : ماخذ ســاره وعندهــمـ :
حمدان 25 (حرمتــه حصه وعنــدهم ريم وزايــد(
,خلـــود 17..ثانوية عامة ..مدرسة الصفوح

2- حامـــد : ماخــذ عوشــه وعندهــمـ:
هزيــم 25 ( معرس وماخذ عذبــه وعندهــم اروى وسيــف(
,وعليـــا 17..ثانوية عامة مدرسه الصفوح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:06 am

الجزء الاول
.....

[ في كــل نهـــايــة اسبـــوع (اربعـــا وخميــــس ) عليــــا وخلـــود يباتــــن فـــي بيـــت يدهـــــن حمــــــد ]

[ ( يــــومـ الاربعـــــاء ) ] <<بعــــد اسبـوعيـــن بتبــــدا امتحانات اخـــــر السنــــة!

(العصـــر )

عـــلايـــه: افف اخيـــرا انا خلصــــت المراجعــــــه
خلــود: زين مابغيتي
علايــــه : اقــول لج اشو رايـــج نغيـــب هالاسبـــوع
خلـــود: هيــه بس مــلل اشو بنســـوي؟
علايــــه: مادري , ... , بس حــــرامـ قووم امايه بيسافروون باجــر بصيــــح
خلــــود: اشو نســـوي؟واللــــه لــو مب الامتحانات كنــّا بنســـير فياهـــم
عـــــلايــه: لا وامتحانات ثانويه عامه بعد
خلــود: سكتي ونحن ولا مهتماات خخخخخ
عــــلايه :هيه ع ايام قووم عذبووه (مرت اخوهاا (كانن يصيحن ومادري اشوو
خلــود: والله متفيجاات
عـــلايــه:وايـــــد ,..., افف يعني لازم يسافرون؟ [ام عليا وابوها وام خلود وابوها]
خلــــود:انزيــن انتي فكري في الجانب الحلو مثل مايقولون!
عــلايــه:وشــو الجانب الحلو يالانســـه عيــوز!<<لووول
خلــــود:اننــــا بنبــات هنيـــه في بيت يدي فيـــا بعض وعقب ترااناا بنسافــر لهــم عقب ماتظهــر النسبــة
عـــلايــه:هيه والله وناســــــــه
خلــــود: بس انا مااقدر اصبر الين مانخلص افف
علايـــــه: طاعووا هاي انتوا؟ توهاا تقول لي فكري في الجانب الحلو وهيه تفكر في الجانب السيء ..والله حاله؟!
خلـــود: اووه نسيـــت..هههه.. بس بعــد بنزعل
علايــــه:الا غصبــــ(ن) عنــج اصـــلالا
خلـــود: صدقتــــي ,, انزيـــن قومـــــــي خلينــــا نسيــــر نيلس وياهــــم
علايــــــه: اسمينا بنتوله ع سوالفهم
خلـــود: الله يعين ,, يلالالا
ونزلــــن تحــــــت..
^ــــــــــــــ^

اليــومـ طبعـــا الكــل بيتيمـــع في بيــت حمد بن غيث عسب يسلمون ع حامد(بوهزيم) وحرمته وحارب(بوحمدان) وحرمته


في بيــت اليــد [معضــد بــن غيــــث]

عيالــه وعيال عياله كلهم متيمعين عسب يروحون بيــت خــوه[حمــد بــن غيـــث ]

ذيـــاب :انزيـــن ظبيــوه قولـــي نحن مانعرفهم ذاكـ الزود
ظبيــه: شي طبيعي ياحبيبي
مبارك: ليش ان شاء الله
سعيــد: الحينه كل هالحشره عسب قلنا لج قوليلناا عن عيال عمي حارب وعمي حامد
ظبيــه : والله نحن كل مانسير هنااك الخميس حضراتكم تروحون تحوطووون وتهيتوون
وتستهبلون ع خلق الله
عفــرا: وحتــى ماتوون تسلموون
رفيعــه: واليـــوم اكيــد محد بيعرفكم
ظبيــه: لا هــزيم بيقوول منو هالشباب من وين يايبينهم اكيد سايرين مول من المولات وميمعين المغازلجيين كلهم هنيه ههههههه(تضحــكـ بــدون نفس لانهاا تقصــد سهيــل بكلامهـــا! )

[ ظبيــه تحب سهيـــل بس سهيل مغازلجي وانجرحت منه يوم سمعته يرمس بنيه كانت تعرف انه يرمس بس كانت تقص ع عمرهاا واتاكدت وقررت انهاا تنساااه وتشله من بالهااا بس واايد صعب لانهاا دووم تجابله ويتيمعوون بحكم انه ولد خالهاا والشـي اللي ماكانت تعرفه انه سهيل توه بدا يحبهاا]

سهيـــل.. (عرف انهاا تقصده وحز فخاطره بس محد حس)..

مروان: يلالا قولن
رفيعه: الله يسلمكم

والكل اندمج

عفرا: ويييه اطاعي ويوههم هااذيل صج اندمجوو خخخخخخخخخخخخخ
رفيعــه: ههههههههه

بس سكتووا عسب تكمل وماعلقوا

رفيعه : يدي حمد بن غيث عنده بس ولدين واللي هم عمي حارب وعمي حامد
عفــرا:عمــي حامد عنده ولــد واللي هوه هزيم معرس وحرمته اسمهاا عذبه وعندهم سيف واروى... والبنيه علياا عمرهاا من عمر ظبيووه
ظبيـــه: وعمي حارب نفس الشي ولد وبنت حمدان معرس وحرمته اسمها حصه وعندهم زايد وريم , والبنيه خلود بعد من عمري
سعيــد: اها يعني ماعندهم شباب من عمرناا
عفراا: بس حلوه القعده فياهم ماتنمل

,,,,,,

ونفس الحالــــه في بيــت [بطــي بــن غيـــث]..

عياله كلهم متيمعين وعيال عياله لنفس السبب
وطبعااا الشباب يسالون عن قوم حمد بن غيث بس هنيه مايسالون البنااات ....لااا ..يسالون اليد..

ويدهم يحب يطفربهم ...

وفنفس الوقت يريد يادبهم لانهم نفس الشي ..
يظهرون الخميس وماييون بيت حمد بن غيث..

هــزاع: انزين يدي قول
اليــد(بطي):انزين الله يسلمكم خويـــه حمــد اللي يوم يابته اميه الله يرحمهاا..
ثاني: الله يرحمهاا ..يدي الله يهدااك.. نحن قلنا لك منو عيالهم مب متى امك يابت يدي حمد

اليــد..(مستانس من داخله وهو يطفربهم بس مايبتسم عسب مايخرب ع عمره
هههههه<<يدهم غير شكل بعد..(

سلطان: يلالا يدي كمــل
اليــد(بطي): انزين خويه حمد عنده ولديــن الاول يابته حرمته يوم كنا في رحلة غوص احيد كنا سايرين..
مبخـوت: يدي دخيلك خل رحلة الغوص عنك وقول شو اسم هالولد وخوه
اليــد(بطي): الولــد الاول اسمــه حامــد والثانـــي حارب ..(وسكت(
مطــر: انزين مو معرسين؟؟
اليــد(بطي): لالا ويــن معرسين وكل واحــد منهم يد بعد
هــزاع: انزين منو عيالهم
اليــد(بطي) : حامــد يوم عرس عقب سالفه الــ......

وعرفــوا انه بيفج سالفه ثانيه وتمووا عنده لين ماخبرهم وطبعاا بعد ماطلعت ارواحهم خخخخخخخخ ...

<<اشكــر فنك يدي بطي^ـــــــــــ^ زين عسب يتادبون...


فـــي بيــــت [حمـــد بـــن غيـــث]

اليـــده (شيخـــه):والســـاعـــه جــم بتركبـــون هالصنــدوق اللي بيطيــر بكــم لجهنـــم؟
حــارب(بوحمـدان): لا اميــه اسمهـــا طيــــاره
حامــد(بوهزيـــم): ويديــه .؟ اميه منو قايل لج اننا بنسيــــر جهنـــم
اليـــده(شيخـــه: تراكـــمـ بتسيرون بلاد كفــر يعني جهنم بعد اشوو؟
عليــــا: لايــدوه الا جنه من حلاتهاا
خلــود: خضــــرة وزرع
عليـــا: ومطـــر
خلــود: وذاك النسيم البارد اللي يرد الروح
اليـــــده(شيخــه): صج ؟
خلود: والله يدوه , (وتغمــز لعليــــا) اشو رايج نسيـــر فياهــم يدووه؟
عوشـــه (ام هزيــم): ويـــن تسيرن وراكن امتحانات انتــــن؟
هزيــــم : الا تحلمــــن
عليـــا: جيه ع كيفك هووه؟
هزيــم: هيه
عليـــا: اولا ياخ هزيم الرعد اذا يدووه بتسير غصبــ(ن) عنــك بنسيـــر , صــح يدووه
اليـــده(شيخـــه):اكيــــد فديتج
هزيـــم: وثانيــا؟
عليـــا: وثانيــا اعتقــد اني كنت ارمس يدووه هب انتــه؟
خلــود: مع احترامنا الشديد يعني بس لاتخرب عليناا
هزيم: لاحياتي (ترا خلود خت هزيم وعليا بالرضاعه) لاحياتي انتي وهيه مابتسيرن يعني مابتسيرن الاّ؟!
عليــا: الاّ شوو؟
هزيــــم: اول بوسي ريل حرمتيـــه وعقب بقوولج
عذبـــه(مرت هزيم): لا والله خلهاا تبوس ريلك انته
خلوود: اوهوو الاّ شوو؟
هزيــم:وريلي ع ريلكن لالا واركب قبلكن الطياره وايلس يدامكن هذا يوم بنسير اما الحينه؟!
عليــا: افف الحينه شوو بعد؟
هزيــم: سيرن ودن عيالي الدكاان واشترن لهن ع حسابكن
خلود: بنسير المهم نساافر
عليا: هاات الفلوس وبنوديهم
هزيــم: لا على حسابكن انا قلت
خلــود: اوكي ع حسابنا اشو تتحراناا عياال زطووط flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:07 am

عليـــا (تغمز لخلود بمعنى استعدي للشرده) ..:لا وانتي الصاجه خوات زطي ههههه

ويشــردن يســيرن صوب حجره الالعااب..

خلود: خخهخهخهخخهااااي صج انه لساانج طويل
عليا :هههههههههههههه
خلود:ريمااني زيووّد [(ريم وزايد) عيال خوها حمـدان ] اراوي وسوّاف[اروى وسيف (عيال هزيم] ( تعالوا بنسير الدكـــان
عليا: يلالا بسرعه نحن بنلبس عبيناا وبني نريد نشوفكم عند الباب وكل واحد لابس نعاله

,,وعاد اليهال ماصدقووا هههههههه صج يهال لووول..

ولبســن عبيهـــن
وظهـــرن صــوب الدكــان...

خلــود: اللــــــــه فديت هالسياره انا
عليــــا: ايه جيف نروح الحينه هااي السياره واقفه
خلود: فضيحه بيقولون بنات شكبرهن وسايرات الدكان هههههه
سيف: انزين ردن ونحن بنسير
عليا :هيه عسب ييكم هندي ويسرق فلوسكم والعابكم (تقصد ريم واروى ترا كل وحده شاله دبدوب في ايديها) ..بنتريااهم يروحون وبنسير ..
زايــد: انتن ترين نحن بنسير ويوم بتسير هالسياره تعالن
خلود: لا فديتك بنسير ضربه

ومرت خمس دقايق واليهال يتحرطموون...

خلود: اقول لج خل نسير شكلهم بيعسكروون اليوم هنيه
علياا: لالا اخااف
خلوود: كيفج خاافي نحن بنسير
عليا: وياويهج ....يلالا .... بس اقول لج مابنتغشى
خلوود: جيه فايجه لهم انا بعد اتعب ايديه وارفع الشيله واتغشى بهاا وانزل يديه
عليا: خيبه سويتها سالفه ههههههههه يالخقاقه
خلود: هههههه

وسارووا وطبعاا اللي في السياره شباب وهم عمدا واقفين لانهم عرفووا ان قوم عليا يبون يسيرون الدكان ..

ودشن الدكان..

عليا: الحقي خلدووه
خلود: خير؟.
عليــا: تعرفين منوه في السياره؟
خلود: منو؟
عليــا: صقر ,,,

[ صقر واحد في فريجهم يحب عليا وهي مو معبرتنه بس اتخاف منه لان خلود وعليا
يخافن من الشباب مو انه خوف خوف بس يعني لهم رهبه وخصوصا اذا كانن ظاهرات ومرت عندهم شلة شباب]
...............
شو تتوقعــــــون يسوي صقر؟؟؟ وعليا بتحبه ولا لالا؟؟وهو يحبهاا صج ولا مصخره؟؟
وجيف بيظهرن البنات؟؟ وشو بيستوي يووم بيون قوم معضد بن غيث وبطي بن غيث؟؟



الجزء الثاني
.......................

في الدكـــــــــــــــــــــــــــــــــان

عليــا: تعرفين منوه في السياره؟
خلود: منو؟
عليــا: صقر ,,,
خلود: اويه خليه يولي
عليا:هيه عيل حد قال لج مسوتله سالفه

وكان ماااشي في الدكاان الا اربع غرش بيبسي دايت !)الحبيبات مخلصنه ههههههه من قبل( وخلود شلتهن حقها وحق عليا وحق هزيم وحرمته

خلود: اقول لج بنخسس بهزيمووه بنيب له بيبسي دايت
عليا: هههههههههههه لا وبنقول له انت قلت بيبسي بس ماحددت
خلود: هههههههه
راعي الدكان: خلود هزا نفر برع (وقال لها ان اللي في السياره يريدون البيبسي وماشي غيره وقالت له هب مشكله قول لهم خلص<<(يعرف اسمهاا بعد والله حاله..
راعي الدكان:اوكي ...

.. وسار قال لهم وقالوا الشباب اوكي مب مشكله بس طبعاا اتريوا قوم علايه يظهرون ههه صج شباب فاصين...

وخلصووا اليهاال وخلود وعليا بعد ماخمن الدكان وطبعا يابين وياهم البشكاره عسب تشل هههههه حليلهاا..

وهن طالعات...

صقر شاف البيبسي في ايدين البشكاره ..

ويرمس بصوت عالي: طالعووا هااه يقول ماشي بيبسي وهاللي في ايدين البشكاره شو؟؟!

خلود وعليا سمعنه بس طااااااااااااااااااااااااااف....

راعي الدكان:لا هزا في اخر هبه
صقر :بس نحن طلبنا قبل بس دام انه الحب شالتنه هب مشكله

خلود حرجت *ها صج سخيف وقليل ادب يعني شو نسويله نحن شدرانّا انه طالب قبل مانشله شو اسوي اسير افر الجيس فويهه والله حاله الله يعينج ياعليوه*

عليا*سبااال والله فاضحني في الفريج احبج واحبج والحب حبك برص*

خلود بصوت عالي يسمعه صقر: علايه عادي ارد عليه
علايه: لاتنزلين من مستواج اونه الحب اشكره ماخلالا بنيه في الفريج الا ويحبهاا حشى مب قلب هاا لا ومطرش لي سوّاف يقول انه ربيعه يحبج
خلود:ياسلالالام كملت هو يحبج وربيعه يحبني حبته هنديه ان شاء الله
عليا(تصاصر خلود):ايه عيب يسمعون
خلود: نفاد

وسارن البيت وهااي اول مره عليا وخلود يطولن اصواتهن عسب يسمعهن صقر ومن عقبها ودرهن وعرف انهن مب مال هالسوالف...

وطبعـــا بدلـــن ثيابهـــن عليــــــا لبســت مخـــور [برتقــالي] و اتجحلـــت .....
وخلــود لبســـت مخــور بعــد [بنفسجي] واتجحلـــت بعــد ...لــوـوــوـوـــل...

وزقــرن ريـــم واروى عسب بيدلنهن ويكشخنهن وجيه يعني..

عليـــا: يلســــــي بسويج باربي.. [ترا اروى لابسه مخور وردي]
خلود:الله محلاتهن بالمخور .. [وريم لابســه شرات اروى لون وردي بس شويه مختلف اللون ..(وكلهن ,خلود وعليا وريم واروى نفس الخوار والقطع بس الالوان غير)..]

طق.. طق ..طق... (والبنات طااف هههه)...طق ..طقققق .طرااااااااخ طووووووووخ طراااخ طق طرااخ طق طوووق....<<خهخهخهخهخهخهااااااااااااااااي...

عليــا: افف اشو هالحشره حدرواا

وحدرووا زايــد وسيـــف والبشجاره وراهم ..

خلود: يلالا حطي كناديرهم ع الشبريه

ولبسووا سيف وزايد كنادير رصاصيه وعصموهم (ماشاء الله [خلود وعليا] مب بنات شباب يعرفوون كل شي لووول )..
وتعطرووا وتدخنووا..

وسمعن حشره برع وسياير واللي يصيح ويلالات..<< حضراتهن ماعرفن ان الشباب بيوون..

خلود: وييــــه شكلهم داشيـــن بالغلــط
عليـــا: لا شوفي يدي بطي وياهم !
خلود: وييييييه منو هاذيل يمكن شبابهم ويييييييه يخبلوون
عليـــا: هيــه واللــــــه

وهنيه سيف ايول وزايد يرزف واروى وريم تمن ينعشن وعااد استانسن عليا وخلود عليهم وتمووا يدقن وجيه..

خلود وعليـــا: ياحـــي من بيــن لي الشوق وانا شراته صرت مشتاق...... وماكملن نصها الا ونقزن في اغنيه ثانيه ...... وين يا من تسهر عيوني مت ولا حي يالغالي اذكر انك مصدر جنوني وكل مايطري على بالي ...
وبعد ماكملنهاا فرقه ماشاء الله ....بكل الاوصاف ربي مكملنك .... دنيـــا بليـــا حب ماظني تنحـــب ,,,....ويســــلاممم طموحي عروس معايا تسير شريفـــه بعفاف يجي شي غير مطيعه حنونه وتسعى لخير زواج جمعنا لانه المصير .... وينك حبيبي وينك طول بنا الغياب .... مشكلني حبك ...حط عقلك براســك..ياللي على البال تطري وانته ماتدري....انا الشاجي انا الباجي انا الحساس
<<مسوين عرس فووووق لوووووووووول وفاجين فرقه للاتصال والاستفسار يرجى الاتصال ع الارقام التاليه..::
........*******050 <<هخهخهخهخهخهخهخهااااااااي....

lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:08 am

امــا تحـــت...

الكـــــل حـــــدر الميلــــس العــــود ...الا الفرقه بعدهم شغالين ..<<ههههههه..

اليـــــده(شيخــــه):مب جنـــه حــد ناقـــص ولا انا ماشــوف؟؟

طبعــا الشباب صخــوا مايعرفون منووه؟..

اليـــده(شيخــه): عوشـــــه ,, ســــــاره ويدي وين بناتكن ويال عيالكـــن ؟؟

اليـــد(حمـــد): فــوق يترقصن ههههههه فاجاات فرقه افف يااشويخ اصواتهن عذاب هالبنتين فديتهن انا

لا وسواف وزيود ايولون ويرزفون وريم واروى ينعشن افف والله انهم عذاب

وصوب الشباب والبنات

ذيـــاب :خاطريه اسير اشوفهم
ظبيـــه: ايه شو اتشوفهن
سلطان:يلالا قومي بنسير انشوفهن
عفرا: لالا عيب نحن عادي بس انتوا
يقاطعهاا مطر:سبشل هههههههه
مبارك:لا خصوصي وانته الصاج
مروان:يلالا لاا ظبيوه ودينا
مهره:بس اسكتووا بيين هن رواحهن هنيه
هزاع:بس مابنشوفهن يدقن ويغنن
سعيــد:يلالا ظبيوه نشي ودينا
سلامــه: رويــض تعالي فيايه
مبخوت: وين بتسيرن
روضه :مالك شغل فيني مافيني يكفيني حل عن سماي وروح ابعد وخليني..

وقامن..

ذياب:وين وين بيي فياكن
روضه:وين بتي الله يهداك

وسارن وماسون لهم سالفه..
وحدرن فووق ولحقنهن ظبيه وهند عسب يفتكن من الشباب..

روضـــه: ياسلالالالالام ياسلالالالام
سلامــــه: ايـــــــوا
ظبيـــه: عاشــوا
هنـــد: صوبنــا صوبنـــــــــاااااااااا

وبنــدت الفرقه هههههههههههههههههههه...
ويلسن يسلمــن ع بعــض..

سلالامــه: الك شو هيدا الحلالالا
ظبيــه: عم بتعادووا
عليا وخلود: تسلمووا كلكون زوء<<يعني ذوق خخخ

وينزلن البنات يدشن قوم ظبيه اول شي ..
وعقب يحدر سيف وبعده ريم وبعدهاا زايد وبعده اروى..
وخلود وعليا واقفاات..

خلود: ويييييه وين ندش انا استحي
عليا:خلاص مابندش نرد انكمل شغلنا احسن ههههه
خلود: هههههههه لا بنسير المطبخ وبنقول اونه انساعد البشاجير لوول
عليا :بس فضيحه لازم نسلم
خلود:عادي بتصل ع موبايل حمــدان بقــول لــه يخبــر امــي عقب اننا ..
اليــده(شيخــه) تزاعج:دشن بناتيه دشن يعلني افداكــــن
عليــا:وييييه فضيحه

ودشــن وكل العيون عليهن طبعاا خخخخخخ تعرفون اقصد عيون منوو...
وسلمـــن ويلســن عنــد يدتهـــن..

اليــده(شيخــه)تصاصرهن:جيه ماخبرتني انكن تدقن عسب ايي حمد يقول اصواتكن حلوه

عليا وخلود يطالعن بعض يدي ويدتيه اشعرفهم؟..

اليــده(شيخــه):تراا يقول ان حسكم كان وااصل الين تحت ,
خلــود: هههه شو نسوي شلناا الهوى يدووه خلينا نفرح باجر بنصيح صياح
عليا:هيه والله الله يعيننا
اليــده(شيخــه) غمضنها البنــات:ويه فديتكن لاتصيحنّي
خلود تغير السالفه:انزين يدووه منو هالشباب؟
اليــد(حمــد):هذيل عيال عيال بطي وعيال عيال معضد خوانيه
عليا:ايواا

والشباب كانواا يرمسون فياا حمدان وهزيم وواايد ارتااحوا لهم ...

هزيـــمـ: وانا اقول منو هالشباب ماشاء الله عليكم
حمــدان:اسكت هاكـ اليــوم انا جايف سلطاان في بن بطوطة يلحق بنيه ههههههههههه
الكــل هههههههههههههههههههههه <<يعني الكــل يضحـــــكـ ^ـــ^...

[سلطان مايحب هالسوالف اصلا وبريء يعني هب مغازلجي ههههههههههه]..

حمدن:لا ويلحق بنيه تقول يلعبون كوك يريد يزخهااااااا هههههههههههه
سلطان:لا بعد قوول توم وجيري احسن ههههههههههههههههه
هزيـــم: ههههههههه وهااي علومكم
هزاع: اي واحــد ولــدكـ حمدان
حمـــدان:تشوف هذا... مو ولدي ولد هزيم هههههههههههههههه
هزيــــم: وتشوف هذا ...مو ولدي ولد حمدان هههههههه
ذيــــاب: لووووووول ضج انكم تحف
راشــد: واي وحده بنتك حمدان؟
حمــدان: تشوف هااي ؟
راشــد: مو بنتــكـ
حمــدان :لا بنتي ههههههههههههههههه
سلطــــــان: خخخخخخخخخخخخخخ

سهيــل [كــان معاهــمـ ويسمعهــمـ بس يفكــر في ظبيــه ليــش متغيــره عليـــه]؟..
وظبيـــه [كانت حاسه بنظراته]..

سهيــــل* ياربي بلاهاا جيه تعامليني؟انا اشو سويت بهاا والله احبهاا بس مو بكيفي خل تمتحن والله باخذهاا رضت ولا لالا فديتهاا والله يالله متى بيي هاليوم؟]..
ظبيــــه[ بلاه يطالعني جيه؟ افف شو هالحاله ]...

ميــره: حوو ظبيــوه نشي بنسيــر فوق يلالا
سلامــه:يلالا اهنيه هب ماخذات راحتناا
عليا:هيه عسب ترتاحن
خلود:ونشوف ثيابكن بعد خخخخخخخخخخ
هند:ونسولف ع راحتناا

وسارن فوق..

اليــده(شيخـــه) :وين بتسيرن بناتي؟

ذيــــاب *لايلسي لا تروحين دخيلج *!!؟..
هــزاع*فديتهاا انا ان شاء الله تيلس يلسيهاا يدوه دخيلج*..

عليـــا: بنسيــر فوق
اليــده(شيخــه):لا انا اريــد بناتي عندي
خلــود تقول لعليا:انتن سيرن وانا بيي عقب اوكي
عليا:اوكي
وسارت خلود يلست عند يدتهاا:ليش يدوه تحبيننا؟
اليــده(شيخــه):اكيــد فديتج
وخلود باستها ع راسها:ربي يحفظج ويخليج لناا يارب ويطول بعمري واشوف عيالج اووه قصدي ويطول بعمرج وتشوفين عيالي وعيال عيالي وعيال عيال عيالي يارب

الكــل كان يسمعهاا وضحك من رمستهاا...

اليــده(شيخه):فديتج انا ربي يخليج
اليــد(حمــد):وانا مالي رب

وسارت يلست بين يدها ويدتهاا..

خلود:افا يالغالي انته حياتي وعمري وكل شي جيف اتقول جيه جم يد اسمه حمد عندي انا؟ جم يد اسمه حمد شاله اسمه انا من بعد اسم بويه؟ افا عليك اصلا من كثر ماحبك والناس تشهد مايمر يوم الا واشوفك واسولف وياك فديتك انا
اليــد(حمد) لوى عليها بيديه :يعلني لاخلا منج يالغلالا
خلود:انزيــن يدووه انا بسير عند البنات انزين؟
اليــده(شيخه):سيري غناتي وعسى الرب حافظنج

[خلود تقدر ع اليد واليده دووم هههه وعليا ع ابوها وعمها لوووووول كل وحده ع حد ]..

وسارت فوق..

وتموا الين اذان العشا ساروا الريايل المسيد.....
وردوا وتعشوا...

وعقب..
وسلموا ع حامد وحارب .....وطبعاا استوت مناحه
وسارواا....

خلود:والله خبّل بي ياربي اشكثر اعاني
عليا:والله حاله ارقدي بننش الساعه خمس
خلود:لاتذكريني ماريد اصيح الحينه

[تراا حامد وحرمته وحارب وحرمته بيسافرون]

ورقدن من التعب...

ونشن الساعه خمس...
وساروا المطاار ...
وسووا مناحه...
وردووا البيت

خلود:بس عليووه والله قطعتي قلبي ان شاء الله بنسير لهم نحن عقب
عليا:ان شاء الله (وكملن صياح)

عقب كم من ساعه..
اليــده(شيخــه) عورهاا قلبهاا عليهن وبغت تسكتهن شويه

اليــده(شيخــه) :بس بس قطعتوا قليبي كل وحده تزهب قشارهاا لاسبوع بنسير بوظبي

واستانسن طبعاا وربعن هههههههههههه...
................
شو بيستوي في بوظبي؟؟؟ وخلود منو اللي كانت ترمس عنه؟؟
)خلود:والله خبّل بي ياربي اشكثر اعاني( farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:09 am

الجزء الثالث
........................

اليــده(شيخــه) عورهاا قلبهاا عليهن وبغت تسكتهن شويه

اليــده(شيخــه) :بس بس قطعتوا قليبي كل وحده تزهب قشارهاا لاسبوع بنسير بوظبي (واستانسن طبعاا وربعن هههههههههههه(

حمــدان:يدووه احجز في فندق؟
اليـــده(شيخــه) :هيه احجز فديتك خلهن يغيرن جوو
هزيم:ومذاكرتهن يدووه؟
حمدان:لا هن خلصن بس بيراجعن شويه ماشاء الله عليهن شاطرات ماينخاف عليهن وبعدين بيكون عندهن اسبوع بعد حق المذاكره
هزيم:اوكي بسير اخبر حرمتيه وانته خبر حرمتك عقب الغدا الكل يكون زاهب
حمدان:اوكيك

[وحجزوا اربع حجر وسويت في (نادي الضباط) حجره حق حمدان وحرمته وحجره حق هزيم وحرمته وحجره حق خلود وعليا وحجره حق البشاجير وسويت حق اليد واليده ]..

وسارووا....

واول ماوصلوا رتبن ثيابهن ومادري شوو واذن المغرب..
وصلن...
ويلسن شويه يطالعن تيلفزيون ...
وعقب طلعن يتمشن مع اليده...

اليــده(شيخــه):ويه ويه رويلاتي تكسرن يلالا نرد ..(ويايه بتفتح باب حجره.(
خلود:لا يدووه هااي هب حجرتناا
اليــده(شيخه):وانا شدراني يابنتيه كل البيبان شرات بعض

وعقب ساروا وصلوا اليده وهن رادات..

عليوه:اويه هذيل مو جنهم ذياب وراشد وهزاع وسلطان ويييه
خلود:هههههه بلالا هم شو يايبنهم اسكتي سوي عمرج ماتعرفينهم,
ذيــاب: هلالا هلالا عليا هلالا خلود اشحالكــن؟
خلود :الحمدللـــه
عليا:اشحالكم انتوا؟
راشــد:تمام
هزاع:شو تسون هنيه
خلود: ماشي خبرونا انكم بتون جان نيي ههههههههههه
سلطان:صج
خلود:ههههه جيه فاضيات ماعندنا شغل هههههه
عليا:لا يدووه قالت تريد تيي بوظبي
سلطان: هههههههههههههه غربلالات ابليسج
هــزاع ابتسم:انزين يلا بنوصلكن حجرتكن
عليا:ليش وين حجرتكم انتوا؟
ذياب:هالحجرتين تشوفينهن
عليا:هيه عيل حراام حجرتناا بعيده واايد
سلطان يغمز لهم :يلا راشد نحن بنرد وانتوا وصلوهن
هزاع:اوكي
خلود:بتتعبون حراام ردووا والله نندل هب يهال
هزاع:لا والله لا تعب ولا شي نتمشى شويه وبعدين نتطمن عليكن (وطالعهاا بنظره!(

خلود*ياربي شو هالاحساس اخ بطني وااي فديته لا شو اقول انا شو فديته افف يخبل ليش يطالعني جيه جنه يقصد شي!؟*...
هزاع*فديت اللي يستحون انا فديتج والله افف بس حسي فيه ااخ*....

ذيـاب*ماشاء الله عليج ياعليا حلوه لا شو حلوه هااي تخبل وتخبل بعد ربي يحفظهاا*..

هزاع:انزين انتن جم اعماركن؟..[يستعبط هو يعرف اصلا بس عسب يرمسن]
عليا:17
ذياب:ايواا ثانويه عامه؟
عليا:هيه
ذياب:ياسلالام ويالسات تحوطن هنيه؟!
عليا:حرام عليك ملينا ونحن نذاكر وبعدين الاسبوع الياي اجازه ماعدا السبت بنداوم

هزاع:*ليش ساكته ارمسي فديت حسج انا *.

خلود:بس ردواا بتتعبون واايد بعيده الحجره
ذياب:لا عادي تعبكن راحه
خلود:علايه شكلنا بنقص عليهم وبنختار حجره بنقول هاي حجرتنا ههههههههه
هزاع:لا والله ههههههه اصلالا مابنودركن الين ماتتدخلن وتصكن الباب ههههههه
خلود:هههههههه ليش انزين
هزاع:نتطمن(وهو يبتسم..(

خلود ردت له الابتسامه..

ووصلواا الحجره اخيراا ..

وردووا قوم ذياب كل واحد يفكر بحبيبته..

وعليا وخلود بدلن ورقدن من التعب بلياا عشا

واليوم اللي عقبه سارن يحوطن فيا اليهاال ويدورون الحوض وحصلوه بعد طول عناء ..
عسب ييسيرون له باجر ويسبحن اليهال...

وكان شي شويه العاب لعبوا اليهال وردن..

والعصصصصصصر تلبسن لان حمدان قال انهم بيسيرون بوظبي مول..

توهـن نازلالات من السياره الا وتخطف سياره حاطين دسكووا..

عليا:خيبه من اولهاا بعدناا ماحدرناا
خلود:ههه استقباال ,,بعدج عيل ماشفتي شي شبابنا نحن مسالمين اذا شافوا بنيه
محتشمه مايقربن صوبها ويوطون روسهم بس هنيه لاا متستره متفصخه اشوا تكونين مايهم هههههههههه
عليا : هههههههه
حصه:خلود بتخلن اليهال عندكم؟
خلود:هيه هب مشكله وين بتسيرون
عذبه:بنسير نحن بنحوط فهالمحلات خلوا بالكن منهم
عليا:ان شاء الله حرم هزيم الرعد

وساروا حمدان وهزيم وحريمهم ..

وتمن خلود وعليا واليد واليده واليهال والبشاجير..
ودخلن مانجوو..

ريــم:امووه اريــد هالحلاوه ,(وتاشر,(
اروى :وانا بعد
زايــد:هيه كلنا نريد
اليــده(شيخه):سيرن ودوهم انا بيلس اهنه (وتيلس ع الكرسي وييلس اليد بعد..(
خلود:اوكي

وسارن وخلن اليد واليده ويياهم البشاجير..

خلود:خيبه عيونهم زايغه!
عليا:بل مب عيون

واللي يرقم وحالتهم حاله بس بعدهم ماايوا صوب قوم عليا..

زايــد:يلالا بسرعه تراا وايد شباب اهنه
سيــف:يلالا خلصن

وخذوا الحلاوه ويا واحد يطاالع علياا..

سيــف:ايه انته اشوا تتطالع حشى متغشيه وتشوفهاا مب عيون عليك جان شفت ويهها!!

خلود وعليا صدن صوبه

خلود: ههههه ,بصوت واطي,
الشاب: منو انته حبيبي اشو اسمك؟
سيف:حبك برص يالس تتطالع البنات ماتستحي انته؟
زايــد:ولك ويه ترمس بعد والله حاله

وتقفط الشاب وسار عنهم وكاان شي شلة شباب جريب منهم سمعووا ونقعووا ..

ههههه وعليا وخلود مايعرفون بوجودهم فيرمسن براحتهن...

خلود:اشكر فنك اخ سيف اشكر فنك اخ زايد والله انكم تربيتنا هههههه
عليا: لوول حلوه هااي فديتكم والله زين سويتواا بهم
سيف:انا كنت بنسى شو اقول بس اتذكرت
خلود: ههههههههه بس زين حافظ الدور
عليا:متى دربتيهن عليه هههههههههههه وحفظووه
خلود: والله تحيدين يوم سرتي بيت خالتج
عليا:ايواا بس زين سويتي خليتي اليهال يقفطون الكبار
خلود:بس يلالا نسير عند يدووه ويدي فديتهم اتولهت عليهم
عليا:وابويه عليج توج الا مودرتنهم في هالمحل
خلود:اشو اسوي يلالا انسير يلالا ريماني يلالا اراوي امشن
عليا:لو سمحت سيف خف ريلك شويه
سيف:ان شاء الله عمتيه
زايــد:اي اوامره ثانيه بعد؟
خلود:لاا ........ وااااابوويه ليش كل هالناس متيمعين؟؟
عليا :بسم الله

ودشووا عسب يعرفون شو السالفه...
وشافوا اليده تضرب الكشير وايون رياييل يبون يزخونهاا...

)بتعرفون شو السالفه لحظه..(

اليــده(شيخه):والله انكم جليلين حيا وتربيه جيه تبيعون هالثياب المفصخه حق البنيات

(وااي ريال يريد يزخ اليده عسب ماتضرب الكشير)

اليــد(حمــد):ياسلالام تلمسهاا يدامي بعد اشووا هالمذهب تزخ حرمه يالسباال ويضربه

(هههههههه..(
وسالفه..
والحينه خلود وعليا يريدن يدشن بس كله شباب..

خلود :انتي اوقفي هنيه انا بدش
خلود:لوسمحتووا شويه درب

وسووا لهاا درب.. elephant
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:09 am

خلود:بلااج يديته بلاك يدي خير ان شاء الله
اليده(شيخه):هالسبلان يبيعون ثياب مفصخه حق البنيات
اليــد(حمد):لا ويلمسون حرمتيه بعد والله حاله
خلود:انزين يدووه خليهم ينجلعون بجلعة ابليس هم ..والثياب.. واللي يشتروون منهاا
لا تعورين راسج فديتج.. وبعدين يدي خلهم الله يهداك وينطبهم
شرطي:لو سمحتي اطلعي براا من المحل دلوقتي(يقصد اليده) وانته كمان(يقصد اليد(
خلود:انته اشلك احينه انا اهدي فيهم وانته تزيد الله ياخذك
اليــد(حمد):تروغناا يامسود الويه
اليــده(شيخه):خله يولي هاا هله هب مربينه يعله الدحج ان شاء الله
خلود:تعالوا بنسير لاتنزلون مستواكم لهم

والشباب مستانسين ع منطوقهم وسالفتهم ...
وظهروا من المحل...

وتحوطوا شويه...
وتعشوا ..
وردووا الفندق...

واليوم الثاني....
خلود وعليا نشن الساعه وحده ..
بدلن وتغسلن
وصلن
وعقب تغدن
واطالعن تيلفزيون شويه...
وعقب جهزوا اليهال عسب يودونهم المسبح...

خلود:يلالا انا بطلع
عليا:اوكي

وفتحت الباب واول ماظهرت...

هزاع وذياب: السلام عليج والرحمه
خلود:وعليكم السلام هلالا
هزاع :اشحالج؟عساج طيبه
خلود:بخير دامك بخير
ذياب :وين بتسيرن؟
خلود: المسبح

)وتظهر عليا(

عليا:اووه انتوا هنيه هههههه
ذياب:لاا هخخخخخخخخخ
عليا:اشحالكم
ذياب وهزاع:تمام
هزاع :بتودن اليهال
خلود :يس ليش بتوون هههههه
ذياب:لا بس بنوصلكم
خلود ترمس عليا:الصراحه انا شكيت مادري هم تكسي ولا شو
عليا وذياب وهزاع :ههههههههههههههه
عليا:بس مجاناا خخخخخخخخ

وساروا فيا بعض وسوالف...

ودخلن البشاجير فياليهال وبدلوهم ودشوا صوب المسبح..

وخلود وعليا وهزاع وذياب دشو من الصوب الثاني..

خلود[كانت لابسه جلابيه وعليا بعد]..
وهزاع [لابس بنطلون وذياب بعد]..

ويلسوا يلعبون وياليهال ووناسه ...

وتموا ع هالموال يوميا بس من الصبح يسيرون المسبح الين جريب الغدا..

كل حد يرد حجرته ويصلي ويتغدا ويردون الين جريب المغرب...
ويردون عقب

ويااا يوم اليمعه..
اللي بيردوون في قوم عليا وخلود ..

الصبح في المسبح..<<حتى اخر يوم ^ــــ^..

خلود:اليوم بنرد نحن يعني هاي اخر مره انيي المسبح
هزاع انصدم:بترجعوون ليش؟
خلود:تراا ورانا مذاكره وامتحانات
هزاع وبين الحزن في ويهه :ايواا

وعليا وذياب كانوا عند اروى..

عليا:اليوم بنرد دبي
ذياب:افا ليششششششششش؟
عليا:ورانا امتحانات
ذياب:بالتوفيج ان شاء الله بس حرام استانسنا فياكم والله
عليا: حتى نحن

وساروا يلسووا

وذيــاب *حرااااام عقب ماتعلقت بهاااا ...وترجمــت شعوري ناحيتهــا ..وعرفتهاا واايد.. مع ان المده قصيره... بس احس اني اعرفهاا من زماان ...بتسير!! لااا حراااااام لاتروحين علايه... والله احبج!.. هيه الحينه اتاكدت من شعوري ..احبج والله.. لا تروحين ياروحي ...دخيلج *

وطلعووا من المسبح ..

ذياب:اووه نسيت البطاقه تعالي خلود بنسير نييبها
خلود:اوكي

وردت ويااه ماتعرف شو السالفه..

ذياب:اصلالا انا مانسيتهاا بس خلود اريد اسالج
خلود:خير؟
ذيــاب:عليـــا ....
خلود:بلاها عليــا؟
ذيــاب مترردد:خلود انا احب عليا دخيلج قولي لي هيه تحبني ولا لا اعرف انج وايد وياها واكيد تعرفين وانا ماقدر اسالهاا هيه
خلود:ذيــاب عليا تحب
ذيــاب انصدم:تحب؟؟!!.. *لاا*
................
عليا تحب؟؟؟تحب منوو تتوقعووون ؟
santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:10 am

الجزء الرابع
.................

خلود:ذيــاب عليا تحب
ذيــاب انصدم:تحب؟؟!!.. *لاا*
خلود:هيه
ذياب ويبلع ريجه:منوو؟تحب منوو؟
خلود تبتسم:تحب واحد اسمه ذياب بن عبدالله ^ــ^
ذياب فرح من الخاطر:صج؟
خلود: والله بس ايه لاتقول لهاا اني خبرتك انا مالي خص
ذياب:لا افا عليج تسلمين والله فرحتيني

*فديتهــــا يعني تحس باحساسي ياربييييييي ...يلالا اول ماخلص دراستيه واستقر بخطبهاا لالا ليش واايد بعيد مابترياا ...يوم بتخلص امتحاناتهاا احسن *

ونفس الوقت وصلو عليا وهزاع الحجره..

هزاع*افف ليش تشل حبيبتيه جاان شليت حبيبتك يالخاين ماعليه افف يلالا بسوي اللي كنت ناوي عليه *

هزاع:عليا
عليا:نعم
هزاع (طلع ورقه من مخباه وعطاها)ا:ممكن تعطينهاا لخلود؟
عليا:هيه افا عليك
هزاع:بس قولي لهاا ماتقرااهاا الين ماتخلص الامتحانات اوكي؟!
عليا:اوكي عادي اقراهاانا ههه
هزاع:ههههه طبعاا لاا يلالا

ويو قووم ذياب وعقب لمووا قشارهم قوم عليا وسلموا ع قوم ذياب وردووا دبي

في نفس الوقت ام هزاع(غايه) وام مطر(عذيجه (وام سلطان(وضحه) وام مايد (رابعه) وام راشــد(خولــة) وام احمد(عذيجه)....
متيمعاات ويحددون موعد ملجة وعرس كل من ثاني ومريم ,, مطر ورفيعه,, مبارك وميره,,ومروان ومهره يريدون يعرسونهم كلهم في الاجازه ..

وحددوا طبعا عقب الامتحانات ووقت يردون في ام حمدان وام هزيم وخططوا وكل شي..يـومـ السبــــــــت...


فـــــي مدرســـــــه خلود وعليــــــــا (مدرسه الصفـــــــوح)^ــــــ^

سارت خلود وعليــــــــــــــــا فيـــا شلتهــــن
)روضــــــه , هنــــد , , سلامـــة , ظبيـــه, مهــره,ووياهن سبع بنات) <<ماشاء الله نص الصــــف خخخ

سارن عنـــد ابلـــــة الديــــــن يستعبطــــــن بس مهـــره ماحدرت
خلــود: السلام عليج ابلــــــة
الابلـــــــــة (جميله) : وعليــــــج السلام والرحمــــــه
سلامــــة: اشحـــــالج ابلـــــــة؟
الابلـــــــــة (جميله) : الحمـــــــدللـــــــه
عليـــــــا: ابلــــــة ويــــــن بنـــــدرس في الصف ولا المـــــدرج؟؟<هن دووم يدرسن في المدرج بس سايرات يستعبطن
الابلـــــــــة (جميله):فـــي المـــدرج
ظبيـــه:اوكـــي

وظهرن عن الابلــــــه وهــن سايـــرات صوب المــــــــدرج ,
خلـــود: اقــــــــول من زمـــــــان ماسوينـــــــا لابلـــــــة جمووولة مقلــــــب <<اصغر عيالهــــــا.
ظبيـــــــه: هيـــــه واللــــــــه
سلالامــــه: يلا انزين فكرن في شي حلــــــــو

وحدرن المدرج..

هنـــــــد: خيبــــــــه حر ... المكيفات والليتات مبنـــــــده..

سارت ظبيه تشغل المكيـــــــفات.

مهـــره: يلا ماقلتن شو بنســـــوي؟
خلـــود:هيه مابنشغـــــل الليتــــــات وبننـــــدس في مكاننــــــــا وراا ولا جنــــه حد هنيه شو رايكن؟

<<هن اصلا دووم ييلسن وراا اخر شي يعني مكانهن المعتاد..

مهـــره: اوكـــــي (شغلت الليتات) يلا سيرن وراا وعقب انا ببند الليتات وبسيـــــر ازقــــر البنـــــــات..

نــوره (وحده في شلتهن) : هيه بس تحملي تخبرين حد
مهــره : لا افا عليج بس تدرين زيــــــن اني ماايت فياكــــن عند الابلة عسب عقب ماتسالني وينكن يلاا بااي
كلهن: باااي

وسارت مهــره زقرت البنـــــــات وماخبرت حد عن قوم خلود وعليا والشلـــه

ويت الابلة

..سلمـــــــت..

واستغربت ان قوم خلود وعليـــا محد!!..

وتمت تشرح الدرس ..

وكل شويه تقوول...
:هالبنـــــات شطــــار انا اعرفهن هن يايات يسألــّـــني وين بندرس واخر شي هن متأخرات ؟..

والشلـــة ورا ناقعاات من الضحــــك...

وداقات سوالف <<ترا محد يسمع لانهن ورااااا ااخر شي

وعقب نص ساعـــــــه..

اسمـــا (وحده في الشلــه) :احس بشي يتحرك صوبج ودووم (وديمـ،ــه بعد وحده في الشله(
سلامـــــة: بلاج اسوووم؟؟
اسمـــا:اميه احس بشي يتحرك

وهنيه بغمت خلـــــود وهيه تعفد فوق الطاولـــــــة :امــــــاااااااايه فااااااااار

كــــــل البنـــــــات استغربن من وين يت خلود!! وزاغــن...

بس من سمعووا طاري الفار... الكل احتشر ومادري شوو..

وزقرن العاملة تذبحه...

وعقب ...

الابلـــــــــة (جميله) شويه وبتصفعهن...

بس ميته من الضحك عليهن :اللــــــه راواكـــــن ..!..تستاهلــــن ماياكن وتستاهلن زود..

وخلص الدوام...

ولبسن البنات عبيهـــــن..
وتغشن ..
وظهرن وكل وحده تدور سيارتهاا..

خلــود: دريولنـــــا محــــــد؟؟!
عليــــــــا:وينـــــــه هااا بعـــــــد؟؟
ويت سلامه :شو متاخرين عليكن اليوم؟...غريبه..!..
خلــود وعليـــا :هيه
يت هنــــد من بعيد: هااذووه دريولكم يااا
هند: هيه يلاا بناات جااو مياااو هاااو

وهيه كانت تقول بصوت عاالي كل البنات اللي واقفات برع سمعنها...وحــتــــى اللي في السياييــــــر سمعوهــــــا..

وركبن خلــود وعليـــا فيا بعض وردن البيـــــــت وهن طبعا لازم يتحرطمن

عليـــــا:: حووو انتــــــه جيه متاخــر
الدريــول::انا في انسى يجي شل انته من سكول
خلـــود::نســانا المــوت ان شاء الله
عليـــا:: آميـــن بس مره ثانيه لاتنسى
الدريول::ان شاء الله
وصلــوا البيــــــت


يـــومـ الاربعـــــــــــا...

فـــي بـــيــــت حمــد بن غيـــث...

ترن ترن.... ترن ترن<<<تيلفون يرن <<سبحان اللـــــــه! ههه...

عليــــا وخلـــود يرابعـــن من تحت الين فوق هههههه

خلود:اوه ظهر موبايليه هب موبايلج
عليــا: يلالا ردي
خلود:السلام عليكم والرحمه
المتصـــل:وعليج السلام والرحمه هلالا والله اشحالج؟؟
خلود*ويـــن تبا شو اشحالج لاتكون ريلي وانا مادري؟؟*
خلود:منو ويايـــــــــــه؟؟
المتصـــل:حبيبـــج
خلــود:*حبــــتكـ اليــراده*
خلــود:الرقــم غلـــط!!
المتصــــل: مب انتي خلود بنت حارب بن حمد بن غيث الـــ...
قاطعتــــه:والعثـــره تعثــرك من وين تعرفني انته ؟؟من وين يايب رقميه؟؟
المتصـــل: من راعي الدكــان
خلود:ياسلالام؟؟!! ومنو انته؟؟
المتصـــل:انا واحــــــــد
خلــود:اتحريتــــــك اثنيــــــن .,,اقـــول لوسمحـــت لاتــرد تتصــل ع هالرقـــم
المتصـــل: كيفي بتصـــل
خلـــود: اتصــل وشــوف ...,,,طراااااااااخ,,,,.. بندت في ويهه

ومــر اليوم والبنات في حجرتهن


يـــومـ اليمعـــــــــه (باجر السبت اول امتحــان(
عليــــــا:: اميييييييييييييييييييييييييي انا خايفـــــــــه
خلـــود:الحين خفتـــي ههههههههههه
عليــــــا: هههههههه
ويــرن موبايــل خلود
خلود:افف ها بعــده يتصـــل
عليـــا: سويله طاف نفس كل مــره
خلود:لا برد وبخسس به ,,بحطه ع الاسبيكر
خلــود وهي تتكلم من خشمهــــــــا:الـــو
المتصــل: الــو
خلـــود: بونســوار<<فرنسي هههههههه
المتصـــل: بسم الله من هااي بعد
خلــود:؟؟؟

وبنـــد يتحرا عمره مغلط واتحراها غيرت رقمهاا
..,,,...
صقـــر:قلت لك ودرها مب مال هالسوالف
عوض:هيه شكلها غيرت رقمهــــا!!
<<وعرفتي تقصيــــن عليه ياخلود هههههههههههههه
..,,..
cherry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:11 am

ومــرت ايـــام الامتحــانات
وخلـــود مووول ماتطلع من الحجــره حتـى للغدا والعشــا واي شي
عليا تحاول فيهاا ماتطيـــع يالله يالله تشرب مااي...
ومايرقدن في الليل مب انهن يذاكرن بس جيه من الزيــاغ..

ويـــا اخــر يــوم ...

في المدرســــــــــه..
عقــب ماظهــرن البنـــــات من لجنـــة الامتحـــان..

خلـــــــــــود (كانت تحس بتعب بس لازم تقاومه هاا اخر يووووم لازم تعبر ع الفرحه بطرقه دفشه هههههههه(

خلود تباغــم : اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــه واخيــــــــــــــرا خلصنــــــــــــــا...تحيـــــــــــا الحريــــــــــــــــه
عليـــا: ههههههههههههههه اي حريه بعد انتي وين تبين
هـ،ــدى (وحـــده في المدرســــــه معروفـــــه بعيونهـــــا الحـــاره...(
هدى: خيبــــــــه انتـــــي من وين ظهــــر صوتـــــج طول اليـــوم صاخه من التعب لا اكل لا رقاد حشى

هنيـــــه خلود غصت ...وتمت تكح بالقووو ....ومب قادره تتحمل ......
ويلست ع الارض مب قادره تتنصخ عدل......

ويت هند يابت لهاا ماااي...... وهيه مب قادره تقوول انهاا ماتريد.........
وحست بدووخه ...وماتشوووف شي جدامهاا .....الدنياا اظلمت في عينهااا .....

والبنات كلهن تيمعن وحاله ...
..................
شو بيستوي بخلود؟؟بتموووت؟؟ولالا شووو؟؟ وشو بيسوون بهدى؟؟وامها وابوهاا (خلود)اذا عرفووا شو بيستوي ؟؟خصوصاا انهم مسافرين ومحد ؟؟



الجزء الخامس
والبنات كلهن تيمعن وحاله ...

)تراا ماشاء الله خلود وعليا يعرفن كل البنات تقريباا) ....

عليــــا وعيونهاا تدمع وخايفه ع خلود وفنفس الوقت مشتتطه بالقوو ع ام عيون<هدى

علياا تزاعج:علـــه تعلــــــج ان شاء الله يالخامه يعل يومج قبل يومي ان شاء الله
هنـــد: يبالنــــــا نفجـــر عيونج بشاطووور
سلالامه:سيري زقري ابله .. اي حد .. خلونا نوديهاا المستشفى
عليــا: والله ان استوى فيهاا شي لاتلومين الا نفسج يالخايسه
هدى (عادي عندهاا وبالعكس من زماان هيه ماتداني لا عليا ولا خلود ولا شلتهن (

,.....


كانواا قووم بطي بن غيث , ومعضد بن غيث وعيالهم كلهم في بيت حمد بن غيث مسوي مفاجاه للعياال

وقايليين حق الشباب يسيرون ييبون البنات من المدارس

هزاع ساير بسيارته ووياه ذياب وسلطان بسيارته ووياه راشد وسهيل بسيارته ووياه ثاني
كانوا يتريونهم برع وتاخرن

ورن موبايل ذياب
ام راشــد: الوو ذياابووه وينكم سيرووا المستشفى بسرعه
ذياب: خير امايه اشو صاير؟؟
ام راشد :وحده من البنيات طايحه وودوهاا المستشفى سيرووا انتوا ونحن بني فيا الدريول
ذياب *وييييه بسم الله لاتكون عليا لا ان شاء الله مب هي يارب مو هي*
ذياب: ان شاء الله اي مستشفى؟؟
ام راشد: مشتسفى راشد اظني سيرووا
ذياب: يلالا مع السلامه
,,يكلم هزاع :سير بسرعه مستشفى راشد
هزاع نغزه قلبه وخااف :خير شو مستوي؟؟
ذياب: والله علمي علمك امي تقول وحده من البنات طايحه عليهم

وساارووا بسرعه وهم ساييرين يتصل هزاع بامه عسب يعرف منو هيه اللي طاحت

ذياب: بند انته انا بتصل سووق بسرعه

وصلووا وهم نازلين اتصل سهيل

سهيل: السلام عليك ذياب وينكم
ذياب: وصلنا المستشفى
سهيل:هيه تعالوا الاهل كلهم متيمعين فووق
ذياب: خير منو اللي تعبت من البنات؟؟
سهيل: خلود خت حمدان بنت عمي حارب
ذياب :الحمدلله *اشواا مب عليا*
سهيل: شو الحمدلله بعد؟؟
ذياب:ها لا ما شي يلالا نحن يايين
وبنــــــد...هزاع: خير ليش تقول الحمدلله؟
ذياب : مب عليا اللي طاحت اشواا
هزاع :انزين منوو؟؟
ذياب (هنيه ذياب قلبه عوره ع هزاع ومفتشل شو يقول الحمدلله جدامه وحبيبته اللي طايحه *والله اني غبي يعني لازم اقوول الحمدلله بصوت عالي الحينه شو بيقول اتمنى الموت لحبيبته ياربيي* وسكت(
هزاع بصوت شويه اعلى وهم يطلعون من اللفت: منووو؟؟

ويت صوبهم ظبيـــه وهيه تصيح

هزاع: خير شو مستوي؟؟ مني اللي تعبت
ظبيه (ماتعرف ان هزاع يحب خلود بس كانت تشك فرمست خلود تعبانه والدكتور يقوول ان حالتهاا خطيره
هزاع : شووووووووووووو؟
)فز من مكانه وماعرف شو يسوي*لااا خلووود يااارب يكونون مغلطين يالله *(
هزاع: انتي متاكده انها خلود
ظبيه(وهيه مستغربه من ردة فعل هزاع واتاكدت من اللي قبل كانت تفكر فيه *يعني صج يحبهاا ..... بس انا غبيه ليش قلت جيه جدامه شو حاله الحينه.؟؟*(
ظبيــه: هيه

هزاع وهو خايف يريد اي حد يطمنه وكلهم كانوواا متيمعين وعليووه تصيح وحالتهاا حاله .....


ويي الدكتور يقول لهم انه حالتها خطيـــره ولازم ينقلون لهاا دم بسرعه واول وحده قامت عليووه وحمداان بس دم عليوه كان مب مطاابق ...










بس الحمدلله دم حمدان ظهر مطابق لدمهاا ...



ومر اليوم

واستقرت حالتها

بس كانوا حاطينهاا في العنايه وممنوعه الزيااره ويدهاا ويدتهاا احتشروا يبون يدشوون وماخلوهم


واليوم الثاني

اليده واليد اصروا زياده انهم يدشو فقالوا لهم عادي يدشوون بس بالكثير شخصين وهيه الين الحينه مانشت

ودش اليد ووياه عليوووه

واليد قلبه عوره من الوايرات اللي مركبه عليهاا ومادري شوو ودمعت عينه

وعليوه كانت تصيح بس غمضهاا يدهاا وظهرت عنهاا وياااه

وعقب يت اليده بتدش وقالت عليا لازم حد يكون وياها اذا اليد ماتحمل وين اليده بعد

واجرب واحد منهاا كان هزاع زخت ايده ودخلت ويااه


اليده وهيه تصيح: وييييه بسم الله على بنيتي اشو سووا فيهاا

هزاع*فديتج والله ياليته فيه ولا فيج (وطبعاا كان يعرف انه هدى صامتنهاا بعين) الله يغربل هالهدى يعلهاا ماتذوق السعاده وانا حي *
albino
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:12 am

هزاع: قومي يدووه بس لاتصيحين ان شاء الله هيه بتقوم بالسلامه
اليده:لا انا بتم ويا بنتي
هزاع: مابيخلونج يوم بيحطونهاا في حجره خاصه ان شاء الله بتم عندهاا وياج بعد
اليده :متى ياوليدي ماباهاا تباات روحهاا سير قول حق الدكتور
هزاع: ان شاء الله الدكتور قال اذا قامت اليوم بنوديهاا ادعيلهاا يدووه
اليده: ان شاء الله
هزاع: انتوا خبرتوا امها وابوهاا.؟.
اليده: لا ياوليدي مانباهم يستهموون ان شاء الله يوم بيردون بتكون بخير وبنخبرهم

وظهرواا عنهاا

وكانت الساعه 12

وكلهم ردووا

بس العصر ردت عليووه ويت بالدس ويا الدريول

عليا وهيه سايره صوب الحجره وجافت هزاع وذياب يالسين ع الكراسي اللي برع
عليا كانت تصيح بس مسحت دموعها عسب مايعرفوون

عليا: هاا دشيتووا؟؟*ويه شو دشيتووا بعد البنيه هناك بلياا شيله والله يسوونهاا مب غريبه *
ذياب: لا كيف ندش عليهاا
علياا: انزين انا بدش
هزاع: دخيلج عليا طمنيني عليهاا
عليا: ان شاء الله

ودشت ويلست شويه

وعقب خلود فتحت عيونهاا وكانت تدمع تحس بالم فضيع فراسهاا

علياا: خلدووه فديتج الحمدلله ع السلامه ماتشوفين شر يالغاليه
خلود بصعوبه ترمس: الله يسلمج ..راسي ..راسي
علياا: بلالاه راسج ؟؟..ازقر لج الدكتور؟؟
خلود: هيه دخيلج مااروم استحمل

وزااد العواار عليهااا
وعليا ظهرت تربع وقالت لذيااب يزقره وياا الدكتوور
وماخلاهم يدخلوون

وعقب شويه ظهر

وفز هزاع من مكانه ::خير دكتوور؟؟
الدكتور: لا الحمدلله حالتهاا استقرت والصداع ده من فقر الدم اللي فيهاا
هزاع ارتااح:الحمدلله

واتصلووا باهلهم وخبرووهم وتمت في المستشفى لانه الدكتور قال احتمال تتعب مره ثانيه

وعليا كانت تبات وياهاا

واليده تيي من الظهر الين المغرب ويا اليد ويروحون


يوم الاربعااء...
في المستشفى ...
عليــا: اويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه
خلود: بلالاج
عليا: نسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييت
خلود: نسيتي شو .؟؟؟؟؟
عليــا: الرساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااالـ،ــــــــــــه
خلود: ارمسي عدل مب بالقطااره
عليــــــا:تحيدين يوم كنا في نادي الضباط يوم ذياب نسى موبايله في المسبح وسرتي ويااه
خلود: هيه
عليا: هزاع عطاني ورقه اعطيهاا ايااا
خلود: وينهااا

عليا اتصلت في البشكاره وقالت لهاا اتيبهاا وياهاا يوم بتي وياا اليده

ويت اليده والبشكاره عطتهم الورقه

خلود فتحت الرساله وقلبهاا يدق بالقوو



















يعني لازم تعرفوون شوو مكتووب لووول






مكتووب


خلوود احبـــــــــــج

فز قلبهااا واخيراا اتاكدت من شعوره ياربي

خلود: فديته اااااخ بمووت
علياا: اوه اوه مانرووم
خلود: تراا حتى ذيااب
عليا: بلالاه
خلود: يحبج
عليا : كيف عرفتي؟

خلود خبرتهاا السالفه


ومر الاسبوع...

ونفس اليوم اللي كانت بتظهر فيه النتايج ام خلود وبوها وام عليا وابوها بيردون بس خلود وعليا مايعرفن مفاجاه

قـامن خلـود وعليــا من غبشـــه الساعـــه خمــس ونص الفيـــر وعــرفن النتايــج

خلــود يابــت 91,7
وعليـــا 92,9

خلــود: الحمــــــدللـــه خلاص انا الحينه ارتحــت بسيــر ارقـــد مارقــدت عدل امــس
عليـــا: هيه وانا بعـــد
هزيـــــم: اوكـــي سيـــرن
اليـــده:فديتكن والله رفعتن روسنـــــا
اليـــد : وبيضتــــن الويـــــه
حمـــدان : يلالا سيـــرن
خلــود: شو اخ حمدان الظاهر انــكـ تروغنـــا؟!!
حمــدان: هاه منو قال بس انتن تعبانات وتبن ترقدن
هزيم:سيرن يلالا
عليــا تصاصر خلود:اقول شكلهم يبون يرمسون فموضوع مانعرفه ومايريدوننا نعرف
خلود:هيه والله قومي بنسير نرقد

وقامـــن
سارن حجرتهن ورقدن ع طول من التعب

اليـــده: هاياوليدي متى بييون قوم ابوك وعمك
حمــدان: طيارتهم بتوصل الساعه عشر
هزيم: زين عســب يرتاحــون تراا عقب قوم يدي معضد ويدي بطي وعيالهم بيوون
اليد:هيه

ووصلـــت الطيــاره وساروا هزيم وحمدان المطار يابوهم
وردوا البيــــت

وعليووه وخلدووه الين الحينه راقدات مايعرفن شي

واذن الظهر وساروا المسيد وردواا البيت

وعرفوا بنسب بناتهم واستانســوا

والحرمات والخدامات يجهزن العشا

اليـــده(شيخــه):عذيجــه (مرت هزيم) سيري وعي البنيات خليهن ينزلن وخبريهن ان قوم معضد وبطي بييون
ام حمــدان(ساره):بس لاتخبرينهن اننا يينـــا
ام هزيــم(عوشـــه):فديت بنتيه انا تولهت عليهـــا
بوحمــدان(حارب):يلالا بسرعه
بوهزيــم(حامــد):مادري قلوبنا جيف طاوعتنا وودرناهن
بوحمــدان(حارب): هيه والله صدقك
ام حمــدان(ساره): بس بيضن الويه يعلني افداهن
اليــد(حمـــد):فديتهن بيستانسن يوم بيعرفن انكم وصلتوا

ونشـــت عوشه مرت هزيم وسارت توعيهن

فــــــــــوق
في حجرة عليا وخلود
عوشــه: يلالا قومــــن بسكـــن رقــاد
عليـــا: اوهوو خلينا نرقد
عوشـــه: قومن قومن
خلود: عوشوووووه والله بخبر عليج يدووه
عوشـه: اصلا هيه قايله لي اوعيكن
خلود: ليش اشو صاير؟شي مستوي؟
عوشــه: لا بس قوم يدي معضد ويدي بطي بيون يتغدون عندنا والحينه الساعه وحده وانتن بعدكن راقدات حشى جنه رقاد اهل الكهف ماتشبعن
عليا: حرام عليج امس بس رقدنا ساعه ونص
خلود: هيه من الساعه ثلاثه ونص الين خمس ..الله قوم يدي بطي ومعضد بيوون وناسه
عليا: هيه .. انزين عيالهم بييون؟؟
عوشه: طبعاا هيه
فزت خلود :بسير الحمام قبلج
عليا: اوكي الين ماتظهرين انا برتب فراشي وبطالع شو نلبس
خلود:اوكي

وظهرت عنهن عوشه

*هذا وانا قلت لهن ان قوم يدي بطي ومعضد بيون استانسن يوم بيعرفن ان امهاتهن وابائهن يوا اشو بيسون عسى الله يديم عليهن الفرحه*
……………………..
شو بتكوون ردت فعل عليووه وخلدووه يوم بيشوفن امهاتهن وابائهن؟؟هههه حليلهن ,,



الجزء السادس
وظهرت خلود من الحمام وسارت عقبهاا عليا وتغسلت وظهرت
خلود: ممممممم اشو نلبس
عليــا: مم مخور
خلود: لا انا خاطريه البس بدلة اشو رايج ببدلتيه العنابيه
عليا: اوكي وانا بلبس الورديه
خلود: هيه هااي وايد حلوه
عليا: اقوول مادري قوم ريماني لبسوهم ولا لا
خلود: هيه بتلبس وبننزل ندورهم
عليا: اوكي
خلود: يلالا

وبدلـــن ثيابهن وتجحلن وتعطرن
وهن ظاهرين
خلود: هيه صج نسيت اقول لج مبرووك
عليا: الله يبارج في حياتج ..مبروك
خلود: الله يبارج فيج

ونزلن من الدري

خلود تباغم: امااااااااااااااااااااااااااااايــــــــــه؟؟ ؟ (وتفرك عيونهاا مب مستوعبه(
عليا نفس الشي منصدمه ومبتسمه: ابويه امايه

وربعن من ع الدري وكل وحده سارت عند امها وابوهاا

خلود: جيه ماخبرتونا انكم بتووون
عليــا: هيه حرام
ام حمدان(ساره):ماعليه هاي مفاجاه حقكن فديتكن بيضتن ويوهناا
خلود: هيه عرفتوا بنسبنا
ام هزيم(عوشه):هيه نعم عسى الرب حافظنكن
حصه(مرت حمدان):لازم ندخنكن بلبان وشب
عليا: ههههههه
خلود: انزين ابويه ليش رديتوا؟؟
عليا: ويييييه اشو ماتبنهم؟؟
خلود:لا حشى بس مستغربه
ام حمدان(ساره):عسب نتزهب للاعراس
خلود: يعني مابنسافر هالاجازه
بوهزيم(حامد):اكيد بنسافر

بيب بيب

اليــده(شيخــه):يووا خوانك وعيالهم
اليــد(حمد):هيه يلالا بنظهر لهم

نشواا كلهم خاري
sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:12 am

اليــد(حمــد): ياامرحباااا ملالايييين فذمتيه ولايسدن
اليـــد(بطــي): مرحباا الساااع هلالا
اليــد(معضــد):المرحــب باجي

وتخاشموااالرياييل

اليـــده(شيخــه):اقربوووا اقربووا ...عن الشمس

خلود وعليا سارن صوب البنات وسلمن وماشافن الشباب

بس عيون الشباب كانت ع البنات

هـــزاع شـاق الحلــج:اشحالـــج خلــود

خلــود من سمعت صوته قلبهاا دق وافترت صوبه وهيه مبتسمه واتحاول ماتبين شي له

خلــود: بخير يعلك الخير اشحالك انته ؟
هزاع : بخير من شفتج(بصوت واطي(

خلود استحت وافترت عنه صوب البنات

وحدروواا الميالس

ذيــاب :مبروك علالايه مبرووك ع النجاح
عليا وهيه مستحيه :الله يبارج فيك

ويلسووا الشباب صووب والبناات صوب والعيايز صووب والشياب صوب

ام مطــر(شيخــــه): والله نحن حددنا ملجة مطر ورفيعـــه الخميــس الياي
اليــده(شيخــه):زين بالبركــــه
ام مايــد(رابعــه) : الله يبارج فيج
اليــده(شمســه): وملجــة مبــارك وميره الخميس اللي بعده
اليده(موزه): زين ومتى بتسون العرس
ام سلطان(وضحه): اشو رايكم يكون عرس مطر عقب ملجة مبارك باسبوعين
اليــده(شيخــه) :زين احسن عرسوهم كلهم في الاجازة
ام مطــر(شيخــه):هيه ووليدي ثاني مستعيل بعد يريد يملج ع مريم بسرعه
اليده(شمســـه): هيه عيل بنسوي ملجتهم قبل عرس مطر باسبوع
اليده(موزه): وعرس مبارك عقب عرس مطر باسبوعين
اليده(شمسه):تم

صوب البنات
خلود: اوه اوه ماييوز العرايس لازم ييلسن رواحهن ههههه

<<تقصد مريم ورفيعه وميره

عليا: ماشي وقت لالازم نسير السووق ونتشرا
هند: هيه كل وحده عشر فساتين هههههه
ظبيه: ههه مابيمدينا نفصل لازم ناخذ جاهز
خلود: لاا نا حق عرس رفووع وعرس ميرووه بفصل بس ملجتهن باخذ جاهز
رفيعه مستحيه: بس غيرن السالفه
روضه: ويه استحت

وضحكن
وتمن يسولفن

وعقب تغــدواا

وخبروا ام حمدان بوحمدان عن خلود يوم مرضت وبوحمدان عصب ليش ماقالوا له من قبل وفنفس الوقت خايف ع بنته

بوحمدان(حارب):مايستوي جيه ماخبرتوني
بوهزاع(شهاب): هد اعصابك يابوحمدان ماصار الا الخير
بوحمدان(حارب):اي خير والبنيه كانت مرقده في المستشفى ونحن خبر خير
بو سلطان(عبيـــد):ياخوي انته كنت مسافر ومابغيناك تستهم
بو احمــد(سالم): هيه
بوحمدان: حتى لو مسافر هااي وحيدتي جيف تبوني اهدي اعصابي وان كان صار لهاا شي
ام حمدان (ساره): وانا اقول ليش البنيه ضفانه فديتهاا
اليده (شيخه): بسم الله عليها الله لا قال الحمدلله ماصار شي ولا بيصير ان شاء الله
اليــد(بطي): وهاذيه يدامك بخير وعافيه الحمدلله ماتشكي
نش بوحمدان (حارب ) وهو معصب :نشي خلود اريدج شويه خاري
خلود : ان شاء الله

وظهرت وياه

عليا: اوييه اول مره اشوف عمي جيه معصب
ظبيــه: ان شاء الله بيهدى ماعليكن

وبرع

خلود: ابويه لا تخاف انا بخير ماصار فيني شي
بوحمدان(حارب): الحمدلله بس ليش ماخبرتوني
خلود: هم مابغوك تستهم صح انا كنت اريدك انته وامايه عندي بس بعد مابغيتكم تستهمون عليه وحمدان وهزيم وعليا ويدي ويدتيه وقوم يدي بطي ويدي معضد ماقصرووا كل يوم كانوا اييوني
وهنيه يت ام حمدان(ساره): وكنتي تباتين روحج
خلود: لا امايه كانت عليا تبات ويايه ومره حمدان بات وياي
بوحمدان(حارب): ومنو هالخامه هدى جيه مرابعتنهاا:؟
ام حمدان: هيه من متى ترابعين هالاشكال؟
خلود: لا امايه لا ابويه حشى لا مرابعتنها ولا هم يحزنون انا اصلالا مادانيهاا
بوحمدان(حارب) لوى ع بنته:فديتج انا الحمدلله ع سلامتج
خلود: الله يسلمك انزين باباتي لا تعصب خلاص اللي صار صار يلالا اضحك فديتك ما خبرتك يدووه شو سوت في بوظبي يوم سرنا بوظبي موول
ام حمدان: اشو سوت عمتيه؟

وخبرتهم عن سالفة مانجوو
وضحكووا وردووا وياها داخل وهم يضحكون

عليا: قلت لكم ماصدقتوني هااي خلدووه تسوي كل شي اللي يضحك تصيحه واللي يصيح تضحكه
خلود: فديتيني انا ليش تحشين فيه وانا هنيه عيب حشي من ورايه عسب احصل اجر شويه هههههههههههه

وضحكن البنات

عليا ترمس خلود: انزين قومي بنسير المطبخ
خلود: اوكي دقايق وبنرجع لكن
البنات : اوكي ماتبن مساعده
خلود ظهرت
عليا : لا فديتكن بس ظبيوه تعالي
وظهرت صوب المطبخ

وهنيه هزاع قام
سهيل : وين ساير ؟
هزاع: بتي تعال

نش سهيل

ذياب: وين بهاا؟
سهيل: نسى شي فسيارته
ذياب: اوكي سيروا انا بلحقكم لاني اريد اتاكد من اني قفلت السياره ولالا

وظهروا

هزاع: اقول جنه في حد في المطبخ
سهيل: بسير اطالع

في المطبخ
خلود: عليووه سيري اييبي الحلاوة من المطبخ اللي داخل
عليا : اوكي

وظهرت من الباب اللي وراا

ظبيــه: انزين شحالج بعد؟
خلود: الحمدلله

ظبيه كانت عاطيه ظهرها للباب فخلودشافت سهيل وهو حادر واشر لهاا بمعنى تخليهم رواحهم شوي

خلود: اوووه عليوه اتاخرت انتي طالعي الفرن بسير اشوفهاا وبرد
ظبيــه: اوكي اترياااج لا تبطين
خلود: ان شاء الله

وظهرت من الباب اللي يدام خطفت من عند سهيل بس شافت في ويهها هزاع!
هزاع ابتسم ..
وردت عليه الابتسامه

...

في المطبخ
سهيل: ظبيه
ظبيه نقزت خافت منه
ظبيــه: بسم الله طيحت قلبي متى ييت؟
سهيل يبتسم : فديت قلبج توني
ظبيه استحت*افف انا ليش احبه وهوه مايحس..اويه ليش قال فديت قلبج*
سهيل: ظبيه ممكن اسالج؟
ظبيه : تفضل
سهيل: ليش تعامليني جيه؟؟
ظبيه: جيف يعني؟؟
سهيل: مادري بج احس بج تنغزيني بالرمسه دووم

ظبيه نزلت راسهاا
وتذكرت الموقف [يوم كانت ظاهره من بيتهم وسهيل كان واقف برع يرمس في التيلفون سارت عسب تسلم عليه بس سمعته
...
سهيل: فديتج عذووب .....والله احبج .....اريد اشوفج ....والله ...اشتقت لج..وعلومج بعد
....
ظبيه*يعني يرمس صج وانا كنت اقوول انهم يجذبون عليه * ربعت داخل وصاحت[

سهيل: ظبيه ارمسي بلاج
ظبيه عيونها دمعت *يعني اشو تباني اقول*
ظبيــه: ومن متى انا اهمك عسب تتخبر؟؟
سهيل: ظبيه انتي شو تقولين
ظبيه: شو اقول بعد الصج
سهيل:ومنو قال لج انج ماتهميني؟؟
ظبيه: تصرفاتك وعذبه!!
سهيل: عذبه اي عذبه؟ .. وتذكر اللي كان يرمسهاا
ظبيه: اللي كنت ترمسهاا ترااني اعرفها كانت بنت ييراننا ومره انا كنت سايره بتهم ورمستك يدامي بعد..مره سمعتك يوم كنت ياي بيتنا ترمسهاا
سهيل: بس انا من زماان ودرتهاا كانت تسليه
ظبيه: تسليه ومن متى مشاعر الناس كانت تسليه؟؟
سهيل: ظبيه هالسالفه خلالاص انتهينا منهاا وانا ودرت هالسوالف
ظبيه رفعت راسهاا وبانت دمعتهاا:صج ؟ليش؟ متى؟
سهيل تجدم منها ومسح دمعتها: والله ..ودرتهن لاني ماحصلت شراتج انا احبج ومن حبيتج ودرتهن كلهن عشانج.. كنت ادري انج تحبيني ويوم حبيتج كنت متاكد من مشاعرج بس معاملتج لي تغيرت
ظبيه ابتسمت: اسفه
سهيل: انا اللي اسف لاني عذبتج واايد
ظبيه: اوييييه الكيكه ..
ظهرتهاا من الفرن
ظبيه: اشوا ماحترقت
سهيل: هههههه اوكي خليني اطعمهاا
ظبيه : اتريا حاره خلهاا تبرد شويه
سهيل ابتسم *اخيراا رديتي مثل اول يلالا باجر بقول لامايه تحيرج لي*

برع عند باب المطبخ اول ماظهرت خلود
خلود: شو تسوي هنيه؟
هزاع: تعالي اريد اقول لج شي
خلود: وين؟
هزاع: تعالي ورا البيت يلالا بسرعه
خلود:اوكي
وسارت ويااه
................
شو بيقول لهاا؟؟ هههه



الجزء السابع
برع عند باب المطبخ اول ماظهرت خلود
خلود: شو تسوي هنيه؟
هزاع: تعالي اردي اقول لج شي
خلود: وين؟
هزاع: تعالي ورا البيت يلالا بسرعه
خلود:اوكي
وسارت ويااه

وهنيه ذياب ظهر من الميلس يدور هزاع وسهيل
وعليا توها كانت ظاهره من المطبخ وشافته
عليا: تدور منووه؟
ذياب ابتسم: قوم هزاع وسهيل
عليا: ايواا
ذياب: وعلومج؟
عليا: تمام
ذياب: عليوه اذا خطبتج بتوافقين؟
عليا: هاه..(منصدمه ها شو يقوول هههه(
ذياب : فكري عدل يلالا انا بسير
وسار عنهاا
عليا *فديته انا*

وحدرت المطبخ يوم ظهر سهيل
عليا: ها ظبيوه اشو استوى في الكيكه؟ووين خلود
ظبيه: استوت ولذيذه تعالي اطعميها وخلددوه قالت بتسير تدورج ماعليه الحينه بترد
عليا: الله لذيذه تسلم ايديناا هههههه
ظبيه: ههههه

ورا البيت
خلود: خير هزاع؟ اشو مستوي؟
هزاع: ماشي
خلود: ياسلالام اشو يعني قاص عليه
هزاع: هههههه لالا
خلود ابتسمت*فديت ضحكته ياربي بمووت*
هزاع: خلود
خلود: لبيه
هزاع:*لباج قلبي* عليوه عطتج ورقه
خلود: هيه
هزاع: انزين انا اريد اتاكــد من مشاعــرج ناحيتي ..
خلود نزلت راسهاا استحت *يعني شو يباني اقوله احبك مايستوي وييه فضيحه لحظه بستعبط شويه*
خلود: جيف يعني
هزاع: انتي قريتي الورقه
خلود: هيه لحظه
وظهرتهاا من مخباها
خلود: هااي صح
هزاع : هيه وابتسم يوم قراهاا king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:13 am

خلود: لالا اللي تعرس تستوي عيوووز خلالالاص

مريم: لا والله متى بيي اليوم اللي بتعرسين فيه عسب اقول لج هالجلمه

خلود:لالا اتطمي يالسه ع جبدج هب معرسه الين ماتموتين بعيد الشر يعني هههههههههه

مريم: وييييييه عيل بوصي عيالي يقلوونهاا لج

روضه: اللي يسمعج ياخلدووه يقوول ان المعرس بيتريااا مريووم تموت

خلود: غصبن عنه

روضه:عيل بجتلهاا ولا بيدور غيرج

خلود: لا والله

مريم: ايه انتن الثنتين غصب تبن تموتني

عليا: لالا فال الله ولا فالهن منو بيربي عيالج عقب

خلود: هيه الله يطول بعمرج ويكوون يومي قبل يووومج ان شاء الله

حمدان: بتمووون تسولفوون عند الباب حدرووا

وحدروا الميالس

ويلسووا كلهم ويا بعض الا العياييز ورمسن ام هزيم انهم يبوون عليا لذياب وهيه طبعاا استانست

ام هزيم:علالايه فديتج تعالي شويه

عليا:ان شاء الله برب

خلود: تيت

هزاع: ههههههههههههههه

سلطان: صج انكن مينن

ظبيه تغمز لعليا ترا هيه تعرف بسالفة الخطبه: لاتبطين

عليا: اوكيك ياجيس كيك

راشد: غربلات ابليسهاا

شو بيستوي عليووه بتوافق ولا لالا؟؟؟ وليش بتوافق اذا وافقت؟؟وليش بترفض اذا رفضت هههههه؟؟


الجزء التاسع

دااخل في حجرة ام هزيم

ام هزيم: يابنيتي انتي كبرتي الحينه..
عليا: امايه قولي بسرعه انا مستعيله بسير اشوووف هااي الخامه اشو سوت بالحلاوه فديتج هب لازم مقدماات
ام هزيم: فالج طيب ام راشد تبااج لولدهاا ويايين يخطبوونج له

عليا مب مستوعبه اللي تسمعه*هااه!! راشد معرس ..لالا ستوووب يعني ذياب ..اوهووو عليوو ها وقته تسمعين غلط ..يمكن قالت ام حد ثاني ..اوهووو منو غير ذياب ..وييييييه يعني ذياب خطبني بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووت*

نزلت راسهاا واستحت بالقووووووووو

ام هزيم : اشو رايج يابنيتيه ذياب ريااال وماينعاااب

عليا: ......اللي تشوفينه امايه........

ام هزيم: اعطيهم موافقتج؟؟

عليا ابتسمت وظهرت عن امهاا سارت حجرتهااا

ام هزيم خبرتهم انهاا وافقت وطبعاا ذياااب ماصدق شق الحلج

راشد: اييه انته هب اول وااحد تخطب

سلطان: عن ينطر حلجك

مبخوت: ارحم حالك

ذياب:جب مالكم خص

خلود: شو السالفه وافقت ع شوووه؟؟

ثاني: تراا ذياب ياي يخطبهاا

خلود بهتت في ويهه : عيييييييييييييييد ماسمعت

مطر داخل عرض: ذياب خطبهاا ماتسمعين

خلود: ذياب خطب عليوووه

حمده : هيه

مهره: بلالالاج

قامت خلود ولا رمست وهيه ظاهره من الميلس



اليده(شيخه): خلوود غناتي وين رايحه

وخلود اكبر طااااف هب وياهم في عالم ثاني تفكر ف عليووه*فديتج واخيرااا بتفرحين بس انا هب قادره استوعب وين انتي بعد؟؟*

اليد (حمد): خلود بنتي وين رايحه

هنيه انتبهت عليهم

خلود: هاه لا ماشي بسير اشرب ماااي

وظهرت قبل لا ينطقوون

عفرا: بلالاهاا جنه السالفه مايازت لهاا

مبارك: اذا هيه جيه انصدمت ويييييين عليا عيل ههههههه

ذياب*فديتهاا عليووه بس خلود ليش جيه كانت ردت فعلهاا يعني هيه ماتباني اخذ عليا؟؟ولا عليا ماتباني واقنعتهاا امهاا غصب؟؟*

هزاع:اقووو شووقووه تعالي وياي السياره بعطيج الفلم اللي طلبتيه عن انساااه وتحشريني عليه



وظهرت فيااه



خلود سارت صج تشرب مااي وتيب قلالاص ماااي حق عليووه اكيد محتايتنه هههههههههه

حدرت المطبخ

خلود: حوو انتي وين وديتي الجيسه اللي يابتهاا امايه امس؟؟

البشجاره: هنيه ع هزاا تاوله

خلود: اوكيك

برع عند سيارة هزاع


هزاع يرمس شووق

هزاع: بتحصلينه وراا ,, بسير اشرب مااي


وتحرك قبل لا ترمس

وحدر المطبخ


وشاف خلود وهيه تنبش ف جيس

هزاع: اشو تسوين

خلود ترمس عادي جنه ترمس حمدان بعدهاا ماصدت ولا استوعبت انه صوت هزاع

خلود: ارقص

هزاع طالعهاا بنظره استغراب

هزاع: اشوو؟؟انتي صاحيه اليوم؟؟

خلود صدت: اويييييييييييه هههههههههه ع بالي حمدانووه خويه

هزاع: لا والله لهاالدرجه اصواتناا تتشابه؟؟

خلود: ههههههههه لا

هزاع: ليش ظهرتي من الميلس

خلود: انا قلت بشرب مااي

هزاع: بس؟

خلود: لالا وبودي قلاص حق علالايه وبسير عندهاا تحيرت واايد ومازقرتني

هزاع: بس انا ماشوفج تشربين مااي ولا شاله قلاص حقهاا

خلود: هيه امس امايه سارت الجمعيه ووصيتهاا تييب لي ولعليا سنكرس وجالكسي

هزاع: ايواا خلاص سامحتج

خلود:^ــــــــ^

سارت بتشرب مااي

خلود: احينه دووري احقق وياك شرات ماحققت فيايه

هزاع: هههههه تفضلي

خلود: ليش ظهرت من الميلس ؟؟وليش شال سويجك ف ايديك؟؟ وليش ياي المطبخ ؟؟وليش ظاهر روحك؟؟


هزاع: خيييييييبه اوكي الجواب بالمختصر المفيد عسب الحقج


خلود: جيه انته قطو وانا فار وانا مادري؟؟

هزاع: لالا قلت يمكن فيج شي ولا اتضايجتي

خلود: اتضايج حراام عليك هااي عليووه فرحتهاا من فرحتيه

هزاع: اوكي عيل انا بظهر خلاص ارتحت بااي

خلود: ميااو


وشلت قلاص مااي وسارت عند عليا

طق طق طق

عليا: حدري

خلود: مبروووك غناتي ربي يوفقج ان شاء الله منج المال ومنه العيال اووه قصدي منه المال ومنج العيال

عليا: ههه سخيفه الله يبارج في حياتج وعقبالج تعالي من متى نازل عليج الادب وتدقين الباب

خلود: من اليووم الحينه انتي عرووس لازم نعاملج غير

عليا نزلت راسهاا واستحت

خلود: وابويه عليج^ــــــــ^
queen
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:14 am

وحددواا موعد الملجه شهر 12 والعرس شهر سبعه عسب عليا تكوون مخلصه

وتجهزن البنات وقرب موعد الملجه

عليا:اميييييييييه انا زايغه ماباجي شي بعد خمس تيام ملجتيه

خلود: يالله عقبالي هههههههههه ليش تزيغين ذياب مابياكلج حبيبتي هب وحش

عليا: هيه بس هالمره غير بكوون حرمته ولالا هب شايفتنه من يووم خطبني

خلود: انتي تتدلعين كل ما ايي تندسين فووق اونه استحي هههههههههه

عليا: يووم بيي دورج بتحسين يالخامه محد يقول لج شي

خلود: هههههههههههههههههه

ويا يووم الملجه

عليا طبعاا ماكانت راقده عدل وماخلت خلود ترقد عدل

خلود تتثاوب: الله يخس عدوج ماتخلين حد يرقد

عليا: والله اليوم ملجتيه لازم تواسيني



وعقب يت الحرمه اللي بتعدلهن في البيت

وع الساعه ثمان ونص خلصت خلوود

كانت لابسه فستان عنابي بسيط بكم طويل لكن شفاف ومطرطر ههههههه
وفيه سلاسل وحركات بسيطه وخفيفه
رفعـــه شعرهاا وشوت به تسريحه خفيفه ونزلت شوية خصل من ع الينب
وبس اتجحلت وحطت قلوس


وكانت تتريا عليا تخلص وتلبس فستانهاا

بطلت الباب تسمع زعيج تحت وحشره من الناس اللي يايين

عوشه كانت ظاهره من حجرتهاا ولابسه مغربي لانهاا حامل في الشهر السادس

عوشه: اتف تف تف ماشاء الله عليج مسكتته لاتعليق

خلود: الله يعينج وياكرشتج

عوشه: وين علايه مازهبت؟

خلود: لاا باقي شويه وبتزهب ان شاء الله

هنيه يت حصه مرت حمدان خو خلود

حصه: يلالا خلدووه عليووه ماخلصت؟

خلود: باجي شويه

حصه: اوكي يوم بتخلص خبريني عسب اخبر عمووه وننزلهاا

حدرت خلود مره ثانيه عند عليا وكانت مخلصه

خلود: ماشااااااااااء الله اللهم صلي على سيدنا محمد ماشاء الله عليج عليووووووووووووووووووووووووووووووووووه ذياب بيتخبل

عليا خدودهاا احمرت ونزلت راسهاا

كانت لابسه فستان رصاصـــي وفيه شغلالات بيضه تلالامع واايد حلوو مع انه هاادي بس واايد يلامع ويجذب النظر ,, وفلت شعرهاا اللي يوصل لنهاية ظهرهاا تقريباا او شويه اقل ومسويه حركات شويه عليه ومكياجهاا كان هادي شرات الفستان

عليا: والله زايغه وقلبي يدق بالقووو خلالاص مااريد املج

خلود: هههههه مادري منو كان يتمنى هاليوم

عليا:^ـــــ^

وهنيه يت ام هزيم

ونزلووا عليا تحت وقرت عليهاا بقبل ,, والحريم استانسن عليها وكل وحده تحسرت ليش ماخطبتهاا لولدهاا

ومر الوقت بسرعه وسارن نص الحريم

ام راشد: ذياب برع محتشر يريد يدش ع حرمته

عليا*ياربيي بمووت من المستحى *

ام هزيم : خليه يحدر

وحدر ذياب اللي شوقه لعليوووه كاان زااايد وايييييييييد لانه ماشافها من شهر

باسهاا ع راسهاا وهوه شاق الحلج

ويلس حذالهاا تمووا يسولفوون بس هالمره عليا ماكانت ترمس بجراه وايد شرات قبل لانهاا تستحي الحينه وعقب كل حد رد بيته

اليوم اللي عقبه في بيت بوهزاع العصر


هزاع: امايه اريدج تخطبين لي

شوق: واخيرا الشيخ هزاع بن شهاب بن بطي قرر يخطب

هند: هيه شاف ربيعه مستانس قاال خل اجرب هخههه

هزاع: انتن جب مارمستكن انا

ام هزاع: هااي الساعه المباركه ياوليدي والبنيه جاهزه

هزاع عقد حياته:منو فبالج اميه؟

ام هزاع: اسما بنت خالك بخيت

هزاع: اسمااا؟؟ومنو قاال اني اريدهااا اصلالا

شوق: عيل ميثه بنت ييراننا تراا امايه قايله بتختار لك وحده من الهنتين

ام هزاع: هيه ياوليدي اختار وحده منهن

هزاع: انا ماريد لا هاي ولا هاااييج

ام هزاع: عيل منووه تريد اذا ميثاا ماتباهاا برايك بس بنت خويه جيه ماتباها؟؟

هزاع: امايه بنت خوج صغيره بعدهاا 16 سنه!!! وين تبين؟؟

ام هزاع: ويديه انا معرسه وعمري 14

هزاع: انتي غير زمنكم غير وبعدين اسما هااي انا اعتبرهاا شرات هندووه وشوقانه لا اكثر

بوهزاع سمع رمستهم وياا: عيل منو تريد؟؟ ارمس

هزاع: اريد خلود بنت عمي حارب بن غيث

بوهزاع: والنعم
ام هزاع: واسماا

بوهزااع: اسماا وايد صغيره عليه يام هزاع اللله يهدااج وبعدين انتي مارمستي خوج عسب تعصبين وتعارضين

قامت ام هزاع وهيه معصبه هيه من زماان تريده ياخذ بنت خوهاا
منو اسمااا؟؟ هل بيكوون لهاا دووور في القصه؟؟ شو تتوقعون النهاية سعديه ولا حزينه ؟؟ وام هزاع بتوافق ولالا .؟؟ وشو بيستوي في عرس علياا؟؟ هاكله بتعرفونه في الجزء الاخير



الجزء العاشر والاخيــــــر
بوهزاع: ماعليك ياولديه انا برمسهاا وبهديهاا وبقنعهااا بالبركه اليوم برمس بوحمدان وبالخميس بنسير نخطب رسمي

هزاع: تسلم بويه الله يطول لي بعمرك بعمر الوالده ويبارج فيك ..واايد بعيد الخميس خله بااجر

بوهزاع مبتسم:مستعيل

هزاع: اخاف حد يسبقني

بوهزاع: عيل تم في هااي صدقت والبنيه ماتتفوت اليوم برمسه وباجر بنسير وانتن سمعتن عن لا تقولن ماخبرتوناا قبل

هند: اللللللللللللللله فديت خلدووه

هزاع: ايه محد يتفداها غيري

شوق: من البدايه جيه وبعده ماخطب ههههههه

وقام بوهزاع رمس ام هزاع واقتنعت ورمسووا قووم بوحمدان

وطبعاا سالووا خلود وووافقت بدون شك هههههههههه












وبالباجر



في بيت بوحمدان



في حجرة خلود بالتحديد



العصر



الساعه اربع وربع



خلود: ويييييييه استحي اجابله

عليا:هههههههه فديتج انا محلوه ههههههههه

خلود: هب وقته


ويوا وسلموا وطول الوقت هزاع كان مبتسم وخلود منزلة راسهاا وماتمت واايد قبل العشا رااحت فووق وقالت ماتريد تتعشاا






وحددوا الملجه قبل عرس عليا بتاريخ 7\7 وعرس عليا تاريخ 17\7




وبدت التجهيزاات بس هزاع هب شراات ذياب كل يوم مطيح عندهم





ويااا يووم ملجة خلود



الحرمه مالت الصالون: شو بدك تعملي بشعراتك ماشاء الله ماشاء الله طوااال يخزي العين ماشاء الله

خلود: مم لفيه وارفعيه احسن بالمختصر يعني تسريحه بتتطلع احلى ع الفستان ولا شو رايج علايه

عليا: هيه يلالا انا خلصت وانتي بعدج

عليا كانت لابسه فستان بيج وعليه شوية ورود ورديه وحاطه ميك اب وردي حلو وفاله شعرهاا

خلود: اوكي تسريحه تسريحه احسن

الحرمه مالت الصالون(موراا) :اوكي

ويلست تعدل خلود
geek
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2008 11:15 am

في بيت بوهزاع


هزاع: يلالا امايه واايد تحيرناا

شوق: اااخ عيني توالنااس انته اللي مستعيل

هزاع : اوهوو خلصوني

ام هزاع: خلصناا خلصناا يلالالا

وسرحووا صوب بيت بوحمدان(حارب)







تيمعن الحرماات وحشره والكل كان يتريا خلود تنزل

كانت توهاا مخلصه

عليا: خلدوووووووووووووووووووووووه

خلود: هاه؟؟

عليا: فديييييييييييييييتج ماحلالالالالالالالالالالالاج ماشاء الله عليج

خلود: انا زغت قلت بتقولين فيه شي غلط

عليا: خليني اقراا عليج

وحدرت ام حمدان وبعد يلست تقراا عليهاا


خلود كانت لابســه فستان سماوي وفيه لون وردي يخبل فيه شغلالات وااايد ع الينب بس بسيط وظاهره من الشغلات سلاسل ورديه وفضيه وفيه طره صغيره تحتهن يعني ريلهاا شويه تباان هب واايد وتسريحتهااا حلوه



ونزلت وام هزاع من شافتهاا قرت عليهاا

ويلست شويه وعقب قالواا هزاع محتشر يردي يدخل

خلود*خيييييبه توني يالسه حرام عليه*

حدر هزاع وعيونه عليهاا وطاحت عينه في عينهاا بس هيه نزلت راسهاا

قرب منهاا

هزاع باسهاا ع راسهاا ويلس دقيقتين يتامل ويهها

هزاع: فديتج ياحبي


خلود استحت *الحينه ها وقته يدام الناس ياربي جان زين الارض تنشق وتبلعني ارحمني هزاعووه فديته محلوو *ويلس عندهاا وعقب حدرووا حجرتهاا رواحهم

هزاع: واخيرا يا اليووووووووووووووووووووووووووم وانتي الحينه ملكي انا روحي فديتج

خلود ابتسمت

هزاع: احبج احبج احبج احبجججججججججججججججججججججججج

ويلس عندهاا وهيه نزلت راسهاا

هزاع: متى بيي العرس اريده باجر

خلود: جيه ع كيفك

هزاع ابتسم: هيه عندج مانع

خلود: هيه مااريد اعيز بسرعه

هزاع: انتي لو يستوي مرج مليووون ان شاء الله مابتعيزيين فديتج

خلود:^ــ^ صج متى بيكون العرس

هزاع: مفاجاه

خلود: متى؟؟

هزاع: يوم ميلادج

خلود: صج

هزاع: هيه لاني نفس شهرج بس قبلج بيوم وبيكون يوم عرس الريياييل ف يوم ميلادي ويوم عرس الحريم فيوم ميلادج

خلود: يعني بيكون ف يومين هب يوم

هزاع: عسب محد يزعل

خلود: فديتك*اووه والله بالغلط*
نزلت راسهاا

هزاع ابتسم





ويلسوو يسولفوون وعقب كل حد رد بيته ومايمر يووم الا وخلود وهزااع يرسموون بعض ع التيلفوون اما عليا بعد كانت ترمس ذياب بس الحينه لا لانه ماباقي شي ع العرس




وياا يوم عرسهاا7\7
خلود:عليووووووووووه انتي متغيره 180 درجه

عليا: فديتج حتى انتي محلوه بتاخذين الاضواء عني

خلود: لا والله ماتحدااج اليووم انتي اللي تتحدين القمر
عليــــــا فستانهاا ابيض طبعاا وفيه شغلالات برتقاليه غاويييييييه وبنص كم بس شفاف وكانت مسويه تسريحه تخبل عليهاا ومكياجهاا طالع روعه

وحدرت القاعه(الملتقى)[في المركز التجاري في دبي]





والكل سمى عليهاا وكانت خايفه وخلود تمشي وراهاا





خلود كانت لابســه فستان فضي وذهبي والفستان ع المكيااج طالعه روعه بس هالمره فلت شعرهاا اللي تخطى ركبهاا من طوله ماشاء الله في البدايه امها احتشرت وخبرت هزاع طبعا واحتشر بس عقب رضووا والكل كاان منتبه ع شعرهاا





وع الساعه 12 حدر ذياب بعد ماتغطن الحرمات ويا بوراشد وبوهزيم واليد (بطي) واليد(حمد) واليد(معضد) وسلم عليهاا ومايلس واايد ظهرووا صووب بيت قوم ام راشد






واليوم الثاني كانت طيارتهم بتطير الساعه 5 العصر لنيوزلنداا






خلود تصيح: فديتج بتولهه عليج

عليا: وانا بعد بس لا تصيحيني فيااج

ذياب :ايه لا تصيحين حرمتيه

هزاع:حوو انته لا تزاعج ع حرمتيه انا بعد ولا تقول لهاا ايه منو تتحرا عمرك

اليد(حمد):اطاعووا هالاثنين جنه محد عرس غيرهم

هزاع: بس خلود لاتصيحين ع حرمة هالهرم

عليا: انا شخصني وبعدين لاتسب ريلي

ذياب: فديت اللي يدافعوون عني اسف ياسيد هزاع مابرمس حرمتك تووبة حشى كلتني

خلود مثت دموعهاا

وساارووا قووم ذياب و بعد اربع شهور




عليا كانت حامل في الشهر الرابع

خلود: وييييه وظهرت لج كرشه ياعليووه

عليا: ايه لاتتطنزين

خلود: اذا ولد شو بتسمينه؟

عليا: بطي طبعاا

خلود:واذا بنيه؟؟

عليا: ذياب قايل بيسميها اذا كانت بنيه بس بعده ماختار الاسم

خلود: ماباقي الا شهرين ع عرسي

عليا: افف يعني بكوون في السادس وكرشتيه بتكبر






ويا يوم عرس خلود بس هيه ما قاطعت هزاع شهر شرات عليوه لالالا قاطعته شهرين ونص وهوه كان مفول عليهاا بالقوو ومشتااق لهاا واايد بس حكم القدر



عليا كانت لابسه مغربي فيه اخضر وبرتقالي طالع فنان عليهااوسوت تسريحه بشعرهاا







اما العروس خلود فكان فستانهاا يخبل بدوون كم ابيض طبعاا في شغلالات وسلاسل وحركات كلهاا بالبنفسجي والكوشه بنفسجيه نفس اللون ومكياجهاا يخبل لانها هب متعوده دووم تحط واذا حطت تحط خفيف فهالمره كانت متغيره ومحلوه واايد وشعرهاا رفعته ونزلت منه خصلات ع الينب وطالع تينن(تجنن)
وحدرت القاعه والكل ماشل عينه من عليهاا وهيه بس تبتسم غصب من المستحى ..يوم يلست ارتاحت شوي وين الحريم يسلمن عليهاا وعقب حدر هزاع
واتخبل عليهاا وشق الحلج ووياه ابوهاا وبوهزاع ويدهاا وخوان يدهاا بطي ومعضد





يوم شافت يدهاا ويدتهاا يايين صوبهااد معت عينهاا هيه واايد تعزهم وتموت عليهم ماتتخيل تبتعد عنهم خصوصاا ان هزاع حاليا يداوم في العين وعقب شهرين بيسر بوظبي وعقب نص شهر بيستقر في دبي يعني بتبتعد واايد بس قووم خالتهاالطيفه في بوظبي وقوم خالهاا عبدالله في العين




يدهاا(حمد):وكبرتي غناتي وبتودريناا

يدتهاا(شيخه) وعيونهااا تدمع وتمثهن بشيلتهاا:فديتج ماتخيل البيت بلياااج جحيم

خلود: وعيونهاا تدمع: فديتك يدي فديتج يدووه كلهااا كمن شهر وبرد دبي ان شاء الله بس بعد اكيد بزووركم

هزاع: بس لاتصيحون حرمتيه

ومث دموعهاا بايديه وعقب كل حد ساار بيته
واليوم اللي عقبه سافرت خلود وياهزاع شهر العسل لباريس وردواا وسكنووا العين وتموا شهرين بس هزاع كان معوضنهاا عن الكل








*****

هزاع: شكلج هب عايبني اليوم مريضه؟

خلود: لا مافيه شي لاتستهم رووح دوامك بيبدا بتتحير

هزاع: اوكي

وتوه بيظهر ..خلود: هزاع ,, وفقدت توازنهاا ومسكهاا وشلهااوداهاا المستشفى وظهرت حاامل واستانس من الخاطر وكان مايخليهاا تدق شي مووليه ومدلعنهاا ع الاخر

وعقب سارووا بوظبي وردووا اخيراا دبي

والحينه عليووه ف شهرهاا الاخير ربت ويابت ولد وسمته بطي

عليا: اسمعي خلدووه اذا يبتي بنيه فانا من الحينه بحيرهاا لولدي

خلود:^ــــ^ فالج طيب بس اذا مابغته مابغصبها هههههههه

ومرت السبع شهوور وربت خلود ولد وسمته رااشد

وانتهت القصـــــــــه^ـــــــــ^ bounce
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب المجروح

القلب المجروح


عدد الرسائل : 54
العمر : 36
الموقع : القلب المجروح
تاريخ التسجيل : 05/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالأحد مارس 30, 2008 3:03 am

مشكورين اختي على هذا الموضوع الطويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://brbrbr2007.yoo7.com
~سعوديه مجنونه~
Admin
~سعوديه مجنونه~


عدد الرسائل : 136
تاريخ التسجيل : 07/03/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالإثنين مارس 31, 2008 2:14 pm

مشكوره على المرور flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
miss dano




عدد الرسائل : 20
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 10, 2008 7:51 am

ههههههههههههههأأأأي

مشكوورة ع الموضووع الجميل والشيق

cat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صعب عليك تفهمني




عدد الرسائل : 83
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

قلبي غاب عني ... Empty
مُساهمةموضوع: رد: قلبي غاب عني ...   قلبي غاب عني ... I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 23, 2008 12:28 am

والله راسي صدع وانا اقراه وثااااااااااااااانكس على القصه الحلوه والروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قلبي غاب عني ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
القلب المجروح :: منتديات القصص والرويات :: منتدى قصص وروايات-
انتقل الى: